المحتوى الرئيسى

السيد مراد: «هدف بيرسي تاو أمام فاركو تسلل.. وهذه أسباب استقالتي» | المصري اليوم

08/14 17:33

كشف السيد مراد محمود المشرف على تقنية الفيديو بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسباب تقدمه باستقالته من منصبه اليوم الأحد، مشيرًا إلى أن محمد عاشور اتخذ قرارات صحيحة في غرفة الفار بمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز.

نشرة أخبار «رياضة المصري اليوم».. استقالة المشرف على تقنية الفيديو باتحاد الكرة.. والأهلي يواجه المقاصة في الكأس

المشرف على تقنية الفيديو باتحاد الكرة يتقدم باستقالته (صورة)

علام والدرندلى يهنئان أشرف صبحي على استمراره وزيرًا للشباب والرياضة

وكان السيد مراد محمود تقدم باستقالته من منصبه بشكل رسمي ظهر اليوم الأحد.

وقال السيد مراد محمود في تصريحات إذاعية عبر راديو «ميجا إف أم»: «أرى أن المناخ ليس مناسبًا في الوقت الحالي، وتحدث بعض التجاوزات على شخصيًا، على مواقع التواصل الاجتماعي».

وأضاف: «أنا متواجد منذ 11 عامًا، وبدأت العمل بتقاضي مبلغ 900 جنيه، ما الذي يجعلني أتشبث بموقعي وهو عمل أكثر إلى الهواية ومنه إلى الاحتراف، نحن في تقنية الفيديو نتقاضي ما يقرب من 8800 في الشهر، أنا أنتقل للجنة الحكام والمعسكرات، والعائد ليس هو المضمون بالنسبة لي».

وتابع مراد: «تقنية الفار تتكون من عدة مراحل تبدأ، برجل الكاميرا، ثم المُخرج، ثم حكم الفار، ثم حكم الملعب، عندما يتم استدعائه للمراجعة الميدانية، أي خلل في هذا السياج لن تحصل على المنتج النهائي الجيد».

وأوضح: «تقنية الفار ملك للمشاهدين، ورجل الكاميرا لو فقد تركيزه في كاميرا التسلل وعمل زوم، أضاع كل شيء، وكذلك الأمر إذا المخرج لم يستطع تقديم الصورة التي رأيتها بالخطوط وتستمر لعده ثواني، هذه الأمور ليست بأيدينا».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل