المحتوى الرئيسى

مسئولون ومحافظون ينعون ضحايا حريق كنيسة المنيرة

08/14 14:36

أعرب عدد من المحافظين والمسئولين عن خالص تعازيهم في ضحايا حريق كنيسة الشهيد "أبو سيفين" بالمنيرة الغربية في إمبابة شمالي محافظة الجيزة.

فمن جهته، تقدم نقيب الأشراف محمود الشريف بخالص العزاء للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية والأخوة الأقباط، في ضحايا الحادث، معربا عن خالص دعواته بالرحمة والمغفرة لجميع الضحايا، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وتمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

وقال محافظ الإسكندرية محمد الشريف "ببالغ الحزن والأسى ننعي ضحايا الحادث"، وتقدم بخالص التعازى لأسر الضحايا .. داعياً الله أن يلهم أهلهم الصبر وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصر وشعبها من أي مكروه أو سوء.

وفي محافظة الغربية، نعى المحافظ الدكتور طارق رحمي ببالغ الحزن والأسى ضحايا الحادث ، داعياً المولى - عز وجل - أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين، وأن يحفظ مصر وشعبها من أي مكروه أو سوء.

وفي الدقهلية، تقدم الدكتور محمود محمد المليجى القائم بعمل رئيس جامعة المنصورة بالأصالة عن نفسه وبإسم نواب رئيس الجامعة والعاملين فى الجامعة بأسمى آيات التعازي إلى جموع الشعب المصري العظيم، وقداسة البابا تواضروس الثاني، وأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في الحادث الأليم إثر اندلاع حريق بكنيسة المنيرة في حي إمبابة بمحافظة الجيزة، والذي وقع صباح اليوم.

كما أعرب المليجي عن عميق حزنه وخالص تعازيه لأسر الضحايا الأبرياء داعياً المولى عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر السلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصر وشعبها من أي مكروة أو سوء.

وفي محافظة مطروح، بعث رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بمحافظة مطروح، عبد العظيم سالم، اليوم الأحد، برقية عزاء ومواساة لبابا الإسكندرية وبطريرك الكرازه المرقسية قداسة البابا تواضروس الثاني ، وللإخوة الأقباط من أهالي ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل