المحتوى الرئيسى

البلوجر لينا الهانى قبل وفاتها فى حادث أليم: "نحتاج لأهل لتمدنا بالقوة ونواجه من دون خوف" - صوت الأمة

08/14 14:31

تصدر خبر وفاة البلوجر لينا الهاني، مواقع التواصل الاجتماعى، على أثر تعرضها لحادث أليم، يوم الخميس الماضي، في الكويت، مما تسبب في حالة حزن، لكل متابعيها ونشطاء السوشيال ميديا.

وهرعت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت لينا الهانى، البلوجر اللبنانية، إلى أحد المستشفيات القريبة عقب تصادم سيارتها بأخري، إلا أنها فارقت الحياة على الفور.

أخر ما نشرت لينا الهاني

كانت لينا الهاني، قد نشرت قبل وفاتها على حسابها الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي، صورة لها من حفل حضرته قبل ساعات قليلة من وفاتها، كما نشرت منشور لها عبر سناب شات ، قائلة: "أحيانًا عندما نحزن، ونتعب أو تواجهنا المصاعب حل أو أحد ليحمل همومنا عنا، بل نبحث عن ما يسندنا، يطبطب علينا، ندور قلوب تملؤها الرحمة تذكرنا بالخير والأمل .. نحتاج لأهل لنستمد القوة ونواجه من دون خوف".

لينا الهاني

ولدت لينا الهاني ونشأت في دولة الكويت، إلا أنها تحمل الجنسية اللبنانية.

وتعد لينا الهاني ناشطة اجتماعية، وعملت كعارضة أزياء، كما تمتلك متجر كبيرًا لمستحضرات التجميل.

وتعتبر لينا الهاني من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فى الكويت، ولديها عدد كبير من المتابعين على السوشيال ميديا، تبلغ من العمر 34 عامًا، ولديها طفلتان.

نعت ابنتيها "ليا ولاميتا قانصو" والدتهما اليوتيوبر اللبنانية لينا الهاني ، حيث  نشرت لاميتا الابنة الصغرى، مجموعة من الصور التي جمعتها ووالدتها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والمقاطع القصيرة  "إنستجرام" وعلقت عليها بعبارة "ارقدي بسلام يا أمي".

ومن جانبها نشرت "ليا،" الابنة الكبري، أيضا عدة صور جمعتها مع والدتها الراحلة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" وكتبت عليها  عبارات حزينة قالت فيها "اسمحوا لي أن أخبركم جميعًا عن الملاك الذي طار إلى الجنة، ماما، أتمنى أن أتمكن من إرسال رسالة نصية إليك مرة أخيرة وأخبرك أنه يجب أن تكوني الأكثر فخرًا بنفسك".

ابنتا لينا الهاني

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل