المحتوى الرئيسى

ربة منزل تعثر على زوجها وخادمتها مقتولين في الدقهلية (تفاصيل) | المصري اليوم

08/14 14:59

عثرت ربة منزل بمحافظة الدقهلية، على جثة زوجها ملقاة داخل جراج منزلهما بجوار سيارته، ويرتدي ملابسه الداخلية، وكذلك جثة خادمتها داخل السيارة ترتدي بيجامة، بمنطقة مدينة مبارك بالمنصورة، وذلك بعد تغيبهما عن المنزل.

كشف غموض 75 حادث «قتل وحرق».. جهود «الداخلية» في أسبوع

«الداخلية»: كشف غموض 398 حادث قتل وسرقة بالإكراه وخطف خلال شهر يونيو (تفاصيل)

«الداخلية» في أسبوع: كشف غموض 94 حادثا «قتل وسرقة بالإكراه»باجمالي 124 متهمًا.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادى، مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل بالعثور على جثتى زوجها والخادمة داخل جراج أسفل منزلها بمنطقة مدينة مبارك.

انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجراج بالطابق الأرضي على مساحة «10 أمتار تقريبا» بعقار مكون من 5 طوابق، ووجود جثتي کل من «أحمد.ش.ع»، 31سنة، مندوب أدوية، ومقيم «مدينة مبارك» مسجى على جانبه الأيمن بأرضية الجراج بجوار سيارته، ويرتدي ملابسه الداخلية، و«هبة.م.ع»، 38 سنة، حاصلة على معهد فنى تجارى، ومقيمة بطلخا، جالسة بالكنبة الخلفية للسيارة،ترتدى بيجامة منزلية، ولا يوجد بهما أي إصابات ظاهرية.

كما تبين وجود كل متعلقاتهما الشخصية، وبسؤال زوجة المتوفى «أية.م.ح» 32 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، قررت بغياب زوجها، وأثناء تفقدها سيارته، المتوقفة بالجراج، تفاجأت بالواقعة، وأضافت أن المتوفاة تعمل خادمة لديها بالمنزل، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

بسـؤال شـقيق المتوفاة «محمد.م.ع»، 42 سنة، فني كهرباء بشركة الدلتا للأسمدة بطلخا ومقيم بطلخا، قرر بورود اتصال هاتفي لـه مـن شخص يفيد بوفاة شقيقته، وأضاف أنها متغيبة عن المنزل مساء أمس، ولم يتهم أحدأ بالتسبب في ذلك.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل