المحتوى الرئيسى

تنسيق الجامعات 2022.. برنامج فارم دي صيدلة إكلينيكية جامعة حلوان | المصري اليوم

08/14 01:06

أطلقت كلية الصيدلة جامعة حلوان برنامج البكالوريوس فارم دى «صيدلة إكلينيكية» ضمن تنسيق الجامعات 2022، للطلاب خريجى الثانوية العامة والشهادات المعادلة العربية والأجنبية.

تنسيق الجامعات 2022.. جامعة سيناء تعلن الفئات المستحقة للمنح الدراسية لغير أوائل الثانوية

تنسيق الجامعات 2022 .. رئيس جامعة سيناء يعلن شروط استمرار منحة المتفوقين

تنسيق الجامعات 2022 .. جامعة مصر للمعلوماتية تعلن المصروفات الدراسية

تم إعداد هذا البرنامج طبقًا للمعايير الدولية فى التعليم الصيدلى من أجل توفير خدمة تعليم صيدلى إكلينيكي عالى الجودة، كما أن محتويات البرنامج تركز على الرعاية الصحية للمرضى، ويمثل جزء كبير من البرنامج كيفية التعامل مع الأمراض المختلفة والمعلومات الدوائية، والتى تشغل أكثر من أربعة فصول دراسية من محتوى البرنامج مع توفير المعرفة التطبيقية فى هذه الموضوعات.

يضاف إلى ذلك أنه يقدم تدريب عملى داخل المستشفيات ووحدات الصيدلة الإكلينيكية، ووحدات التغذية العلاجية ومراكز معلومات الدواء.

كما يقدم البرنامج أيضًا الخبرة العملية فى التواصل مع جميع التخصصات فى فريق الرعاية الصحية، إضافة إلى فترة التدريب الإلزامى والتى تبلغ تسعة أشهر كاملة فى العام السادس من الدراسة بالبرنامج ويتم تنفيذه داخل المستشفيات وشركات التأمين الصحى وشركات الأدوية.

وفى ذات السياق أن الكلية تقدم منح كلية إلى أوائل الثانوية العامة للالتحاق بالبرنامج، كما تقدم منح جزئية إلى أوائل الطلاب فى كل مستوى دراسى من مستويات البرنامج: الثانى وحتى الخامس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل