المحتوى الرئيسى

اتهام صناع فيلم جروب الماميز بسرقة فكرة الفيلم

08/13 14:54

اتهمت الموديلز منى أبو طالب، صناع فيلم جروب الماميز للفنانة غادة عادل وروبي، بسرقة الفكرة والتي كانت عرضتها على الجهة المنتجة قبل فترة.

أقرا ايضا بدء تصوير «جروب الماميز» بعد العيد

ونشرت منى أبو طالب عبر حسابها الرسمي على وقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك: للأسف جروب الماميز أصلا فكرتي وقصتي.. أنا منى أبو طالب والكل عارف إن العمل ده بتاعي وأنا اللي اخترت المخرج والسيناريست اللي يكتب العمل.

وتابعت: وبالفعل اتفقت مع المخرج أمير شوقي والكاتب، والسيناريست محمد فضل اللي ابتدى بالفعل في معالجة وتتابع للأحداث لقصتي اللي هي جروب الأمهات، وقمت بالفعل بتقديمه لشركة المتحدة وتم إبلاغي أن قسم القراءة بيقرأه، وبعد فترة قصيرة اكتشفت إن في عمل بنفس الاسم والفكرة هيتم تصويره، ولكن بمؤلف آخر ومخرج آخر.

وأختتمت: "واستكملت منى أبو طالب حديثها: وللعلم جروب الأمهات بشتغل عليه من أكتر من 3 سنين، ومنتجين كبار ومخرجين كبار يعلموا بيه، وكل مصر عارفه أن دي قصتي وفكرتي والاسم بتاعي، وليه دايما المواهب الشابة لازم تنسرق من عالم فارغه من أي موهبة؟".

وتدور قصة فيلم جروب الماميز في إطار كوميدي، حيث يجمع جروب للواتساب خاص بالمدرسة 3 أمهات من 3 طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني «مريم» والتي تجسدها روبي و« نادية» غادة عادل، من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة ريم مصطفى، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل