المحتوى الرئيسى

المشدد 3 أعوام لمتهم لشروعه في سرقة محل تجاري غربي الإسكندرية

08/13 16:17

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، اليوم السبت، "ج.م.ن"، عاطل، بالسجن المشدد لمدة 3 أعوام، ومصادرةالسلاح "محدث صوت" والسلاح الأبيض "مطواة"، وإلزامة بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بالشروع في السرقة، وذلك في القضية المقيدة برقم 7150 لسنة 2022 الدخيلة.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد القبض على شخص، حال شروعه في سرقة محل تجاري، كائن في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات ضباط المباحث أنه حال تواجد "ع.س.غ"، صاحب سوبر ماركت، برفقة أحد أصدقائه داخل المحل خاصته، قام المتهم بالدخول إليهم، وغلق الباب، مشهرًا في وجههم سلاح ناري "محدث صوت" وسلاح أبيض "مطواة"، مطالبًا بإعطائه المبالغ المالية الموجودة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم شرع في سرقة بعض المنقولات، تحت تهديد السلاح، إلا أن وقع في براثن الشرطة، حيث كانت هناك دورية أمنية تتفقد أحوال المنطقة تمكنت من إلقاء القبض عليه.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته، أيد ما جاء بتحريات المباحث.

وأقر بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وأن الأسلحة التي ضُبِطت بحوزته؛ كانت بقصد الدفاع عن النفس، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل