المحتوى الرئيسى

تسعينية تمارس رياضة خطيرة بالوقوف على جناح طائرة أثناء تحليقها.. فيديو وصور - اليوم السابع

08/13 13:02

يفضل معظم الأشخاص فى التسعينيات من العمر قضاء أيام هادئة فى منازلهم مع العائلة. يختارون الراحة والاسترخاء على الأنشطة الترفيهية الأخرى، لكن ليس هكذا تعيش بيتى بروماج، حياتها فى سن 93 عامًا، حيث أكملت البريطانية تحديها الخامس فى الطيران العالى، وتكون فيها على الجناح أثناء الطيران، ولم تمش بيتى على الجناح لكنها وقفت بهدوء على قمة طائرة بينما كانت مربوطة بأمان أثناء الرحلة، وتم تسجيل الحيلة المثيرة ومشاركتها على فيس بوك عبر صفحة BBC.

جرت آخر محاولة لها فى المشى على الجناح فى مطار ريندكومب، ومن المثير للاهتمام أنها مارست الرياضة فى أواخر الثمانينيات من عمرها دون أن تقلق كثيرا بشأن المخاطر التى تحيط بها، ومنذ ذلك الحين، ظلت على حالها تماما حتى مع وجود جهاز تنظيم ضربات القلب فى جسدها.

وقالت بيتى، "كان رائعا، استمتعت به،إنه أمر مبهج للغاية ومختلف.. أشياء لم تفعلها من قبل، إذا لم تجربها، فيجب عليك فعلها.. لا يمكننى فعل الكثير من الأشياء التى تراها، لكن هذا شيء".

السيدة البريطانية أعلى الطائرة أثناء تحليقها

السيدة البريطانية أعلى الطائرة أثناء تحليقها

الطائرة فى حركة دوران والسيدة البريطانية تجلس على جناحها

الطائرة فى حركة دوران والسيدة البريطانية تجلس على جناحها

قال الطيار الذى قاد الطائرة، "أعتقد أنها سيدة رائعة.. كنا نسير لمسافة 130 ميلاً فى الساعة فى الأسفل.. كنت أشاهد بيتى طوال الوقت، فقط للتأكد من أنها بخير وتستمتع".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل