المحتوى الرئيسى

تصريحات أنشيلوتي قبل مواجهة ألميريا في الدوري الإسباني | المصري اليوم

08/13 14:28

صرح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على جاهزية الملكي لمواجهة نظيره ألميريا والمقرر لها غدًا في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني «الليجا».

مدرب ريال مدريد السابق يتغزل في محمد صلاح ويشيد بـ «زيزو»

ليفربول وريال مدريد والسيتي الأكثر ظهورًا فى قائمة المرشحين للفوز بـ الكرة الذهبية

«ريال مدريد» يفوز بالسوبر الأوروبى ويبتعد بصدارة البطولات القارية

خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وألميريا قال أنشيلوتي: «حالة الفريق جيدة ونحن متحمسون للغاية لبدء هذا الموسم بشكل جيد. ستكون كل مباراة معقدة للغاية بالنسبة لنا. بدءًا من الغد، سيكون هدفنا الحفاظ على اللقب».

وأضاف :«لا أستطيع أن أقول إن أي لاعب يلعب دورًا أساسيًا في الفريق، فالفيردي الآن قطعة مهمة، لقد تحسن كثيرًا ويمكنه أن يتكيّف في مركز الجناح هذا سيساعدنا كثيرا».

وتابع :«حتى موعد كأس العالم لن نواجه الكثير من المشاكل، سيستعد اللاعبون بشكل جيد هذا السؤال أطرحه لاحقًا وسنتحدث لاحقًا عن طريقة العمل معهم بعد العودة من البطولة».

وأشار :«لا أعرف ما إذا كان سيلعب هازارد غدًا، لكنه سيلعب أكثر من الموسم الماضي. يمكنه اللعب في عدة مراكز وسيلعب أكثر من العام الماضي».

وأكد :«لدينا فريق قوي للغاية، وعليك أن تحفز الجميع وستكون هناك كأس العالم. نحتاج إلى يصل اللاعبين وهم بحالة جيدة. الفكرة هي المداورة أكثر من العام الماضي لأن لدي فريق أكثر اكتمالا الآن».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل