المحتوى الرئيسى

مدرب ريال مدريد السابق: لاعب الزمالك قد يكون محمد صلاح الجديد.. وانتظروني في مصر

08/13 10:32

يري باولو كومباس مدرب ريال مدريد السابق، أن لاعب الزمالك قد يكون محمد صلاح الجديد في الكرة المصرية، بعدما تابعه خلال مباريات الدوري المصري في الفترة الأخيرة.

وقال كومباس في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "أنا سعيد جدًا أنني عشت لكي أرى لاعبا عظيما مثل محمد صلاح، أنا واحد من الناس الذين يحبون العرب بشكل كبير جدًا، وأنا ممتن جدًا للاعبين العرب ودائمًا أرى صلاح بادائه الراقي ولعبه بكامل قوته وقلبه سواء في المنتخب المصري أو مع ليفربول، دائمُا يؤدي أفضل وأقوى ما لديه".

وأضاف: "صلاح هو قدوة لكل اللاعبين في أي نادي، وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك واحد من أفضل اللاعبين، أتابع الدوري المصري وأنا متواجد في مصر حاليًا لمدة أسبوع وأشاهد المباريات، عندما شاهدت زيزو يلعب اقتنعت أنه من الممكن أن يكون محمد صلاح الجديد، لأن هذا شيء مهم جدًا".

طالع | ترتيب هدافي الدوري المصري بعد هاتريك زيزو في مباراة الزمالك والمقاصة

وتابع: "محمد صلاح جذب كل الأعين لكرة القدم المصرية، مثل ميسي الذي فتح الباب للاعبين في الأرجنتين، ونيمار فتح الباب للاعبين البرازيلين من جديد".

وأكمل: "كرة القدم المصرية تضم العديد من المواهب التي تحتاج إلى تقدم، شاهدنا مدربا برازيليا أتى لتدريب منتخب مصر الأولمبي، كان بطلا أولمبيا مع منتخب البرازيل، نتمنى أن نجلب جمال كرة القدم البرازيلية مع قدر من الذكاء واستخدام لقوة اللاعبين الإفارقة لكي تصل مصر وهي مؤهلة أن تصل لأبعد من ذلك في المستقبل".

وواصل: "ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، خبراته قد تكون أقل مني ولكن ممكن يكون لديه دافع لأنه كان بطلا أوليمبيا مع البرازيل وفاز بالبطولة، متأكد أنه سعيد جدًا بتواجده في مصر لأن كرة القدم هنا مستواها عال، أعتقد اختيارات مصر موفقة في الفترة الحالية، نحتاج فقط إلى الوقت والصبر من أجل أن يستعد بشكل قوي للإعداد والاختيار لأولمبياد في 2024".

وأردف: "حضرت إلى مصر من قبل، وفي يوم من الأيام لن آتى إلى مصر وأنا سائح سآتي وأنا مدرب لناد كبير".

واستكمل: "مصر من أفضل الدول التي تلعب كرة قدم في القارة الإفريقية لكن هناك دول لا نقدر أن ننساها مثل الدول المتواجدة في الشمال، كالمغرب والجزائر وتونس، تقدم كرة قدم عظيمة، ولكن لو ذهبنا لغرب إفريقيا لهم أسلوب آخر، اللاعبون الإفارقة المتواجدة في أوروبا يمتلكون قدرة عالية وذكاء، أما بالنسبة لكرة القدم أتحدث عن جودة اللعب، اعتقد أن مصر واحدة من أفضل الدول التي رأيتها، إذا تحدثنا عن جودة اللاعبين المصريين فهي ممتازة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل