المحتوى الرئيسى

جوارديولا يتحدث عن دور الشيخ منصور بن زايد في إنجازات مانشستر سيتي

08/13 09:00

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن دور الشيخ منصور بن زايد آل نهيان فيما وصل إليه الفريق على مدار السنوات الماضية.

وأعرب المدير الفني عن سعادته بالمستوى الذي يظهر به الفريق في السنوات الأخيرة، مشيرا إلى أن جزء كبير من الفضل يعود إلى مالك النادي الإماراتي، الذي حول السيتي إلى أحد أهم فرق الكرة الأوروبية على الإطلاق.

جوارديولا: الشيخ منصور وضع السيتي بين الصفوة

وقال جوارديولا في تصريحات قبل مباراة الفريق أمام بورنموث في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي “في الأعوام الماضية كان ليفربول هو الخصم الأبرز الذي نتنافس معه للفوز بالألقاب، وأشعر بالفخر لأنني كنت جزءا من ذلك، في السابق لم يكن يحدث ذلك في الفريق”.

وتابع “بعد انتقال ملكية النادي للشيخ منصور، وقيامه بضخ استثمارات ضخمة، نجحنا في خلق أجواء رائعة نجحت في تهئية الفريق من أجل المنافسة مع الصفوة في الكرة الإنجليزي، هذا تكون الرياضة فردية كانت أم جماعية، دائما ما تحتاج لشخص من أجل تحسين مسيرتك”.

جوارديولا: هالاند مازال أمامه حيز للتطور

وتحدث جوارديولا عن أبرز صفقاته، إيرلينج هالاند، وقال “هو لاعب رائع، ولا احتاج أن أقول ذلك، فكلنا يعرف ذلك، في النهاية هو لاعب تنافسي رائع ويريد دائما تحقيق الفوز”، وأشار في الوقت نفسه إلى أنه انتقل لتوه إلى الفريق ولم يلعب تحت إمرته لفترة طويلة.

وأضاف “دائما ما أسعى لجعل مثل هؤلاء اللاعبين أفضل، وإيرلينج مازال لديه هامش كبير للتطور، وأتوقع أنه سيسعى لمواصلة التطور على مدار الفترة القادمة”، وهو ما يؤكد رغبة المدرب الإسباني في تقديم اللاعب النرويجي لمستويات أفضل، بالرغم من إحرازه ثنائية في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي.

رابط مختصر : https://roayahnews.com/?p=1237001

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل