المحتوى الرئيسى

الأهلي يترقب 5 مواجهات تحسم نهاية مشواره فى الإيجبشيان ليج - اليوم السابع

08/13 03:03

يختتم فريق الأهلي اليوم، السبت، تدريباته على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة المقاصة المقرر لها غداً الأحد فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وقرر الأهلى استكمال ما تبقى من الدورى المصرى باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة، اعتراضًا على أداء التحكيم فى المسابقة.

وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين فى صفوف الأهلى بين الشباب والناشئين كلا من: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدى وعلى عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبى ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثى محمد أشرف ومحمد فخرى وزياد طارق.

وتعد أبرز غيابات الأهلى بسبب الإصابة عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى ومحمد شريف إصابة فى العضلة الضامة وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر وعمرو السولية .

وبدأ العد التنازلى قبل الوصول لخط النهاية من ماراثون الإيجبشيان ليج، واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 5 جولات فقط من نهاية المسابقة بالإضافة إلى المباراة المؤجلة بين الاهلى والإسماعيلى.

مواعيد مباريات الأهلى المتبقية فى الدورى

إيسترن كومبانى & الأهلى.. 9 مساء السبت 17 أغسطس على استاد المقاولون العرب 

الأهلى & الإسماعيلى.. 9 مساء الأحد 21 أغسطس على استاد برج العرب

الأهلى & إنبى.. 7 مساء الثلاثاء 23 أغسطس 

طلائع الجيش & الأهلى.. 7 مساء الجمعة 26 أغسطس 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل