المحتوى الرئيسى

تامر حسني: الساحل الشمالي أصبح بؤرة سياحية كبيرة - E3lam.Com

08/13 01:11

قال الفنان تامر حسني، إنه سعيد بنجاح حفلات الساحل الشمالي هذا العام، واستضافة نجوم عالميين لأول مرة، حيث يرى أن الساحل الشمالي أصبح بؤرة سياحية كبيرة.

تابع “حسني” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية“، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، أنه بعد نجاح حفلاته الأخيرة في مصر وأسبانيا والأردن، يحضر حاليا لحفلة جديدة في السعودية، وحفل أخر في لبنان، مؤكدا على سعادته بحفلاته في الساحل الشمالي المصري بصفة خاصة.

أضاف: “شايف إن بشكل عام بعيدا حتى عن ألبومي، في روح حلوة حاصلة في الساحل وحفلات كتيرة حلوة هناك من كل مطربين العالم اللي بدأوا يجوا مصر، أنا شايف إن الساحل بقى بؤرة سياحية كبيرة وكل يوم بتكبر أكتر”.

أردف أنه سعيد أيضا بالاستعداد الكبير والتجهيزات الكاملة للطرق المؤدية للساحل بشكل عام وأماكن الحفلات بشكل خاص، موضحا: “كنت ممكن وأنا رايح حفلة مثلا أزعل لأن ممكن يحصل أي حاجة وحد يتعب مثلا، لكن لما ده اتأمن للناس دي حاجة أفضل”.

في سياق آخر، يعرض فيلم” بحبك” لتامر حسني في السينمات حاليا، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022.

يضم الفيلم عدد من أبرز النجوم، منهم: هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل