المحتوى الرئيسى

"الدعوة عامة" و"تحت تهديد السلاح" و"خطة مازنجر" .. أعمال ينتظرها الجمهور في أغسطس

08/12 08:00

انتهى عدد من المنتجين في الفترة الأخيرة من تصوير أعمالهم الجديدة، تمهيدًا لعرضها في الفترة المقبلة، بعد دخولها غرف المونتاج والمكساج، ومن المقرر طرح أكثر من فيلم في دور العرض السينمائي خلال شهر أغسطس الجاري. 

وطرح صناع فيلم "الدعوة عامة" منذ ايام، البوستر الترويجي للعمل، على أن يعرض الفيلم في 17 أغسطس الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية شاب طائش يتشاجر مع والدته خلال الأحداث ويمر بالعديد من الصعوبات تجعله في النهاية يشعر بقيمتها في حياته، ويتقابل مع أحمد الفيشاوي وهو اللقاء الذي يؤثر في مجرى الأحداث.

"الدعوة عامة" بطولة عدد كبير من النجوم منهم محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، شيرين رضا، ومحمد إبراهيم، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج وائل فرج في أولى تجاربه السينمائية.

كما انتهى حسن الرداد ومي عمر من تصوير فيلم "تحت تهديد السلاح" في يناير الماضي، ومن المقرر طرحه كذلك في 17 أغسطس الجاري، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي حول شخصية خالد صاحب معرض سيارات والذي يجسده حسن الرداد، ويتعرض لصدمة عاطفية ويُتهم بجريمة قتل خلال الأحداث.

"تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

غير أن ياسمين رئيس قد انتهت من تصوير فيلمها "خطة مازنجر" في يوليو الماضي، ومن المقرر طرحه بالسينمات يوم 30 أغسطس الجاري، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية الرومانسية، وتدور قصته حول ياسمين رئيس وخطيبها في الفيلم حمدي الميرغني، حيث تستمر خطبتهما لـ 7 سنوات، ويرفض والدها ذلك مما يعرقل استمرار علاقتهما.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل