المحتوى الرئيسى

خطة غريبة من رجل بريطاني لمنع سير السيارات أمام منزله.. «مش عاوز حد يزعجه»

08/12 05:16

لسبب غريب، أقبل رجل بريطاني على بناء حفرة كبيرة أمام منزله من أجل تحويلها إلى بحيرة، الأمر الذي انزعج منه الأشخاص الذين يمرون أمام منزله بسرعة بسيارتهم، خصوصا أولياء أمور الطلبة في مدرسة موجودة بالقرب منه.

ديريك ووداسر منذ فترة لفت الانتباه إليه، ففي البداية بنى حاجزًا ليوقف الأمهات والآباء من قيادة سيارتهم بسرعة أمام منزله، لكنه أزاله في النهاية بعد شكاوى الجيران ضده، ثم اتخذ خطوة أخرى جديدة ليمنع هؤلاء «المزعجين» كما يصفهم، وحفر حفرة في الطريق، وخطط لتحويلها إلى ما أسماه «بحيرة كومو-إنسايد».

نتيجة لقرار ديريك، ظهرت معارك وأعمال تخريب وشكاوى ضده، فعلى مدار 5 سنوات يكافح الرجل لينفذ مخططه الغريب، ولكن السكان في المنطقة يعارضون الأمر، لأن ذلك من الممكن أن يمنع حتى مركبات الطوارئ وعمال القمامة من العبور، بحسب صحيفة «مترو».

يقول الرجل البالغ من العمر 65 عامًا، والذي يعيش في تيلديسلي، إنه يعلم أنه يزعج الناس «لكنني لا أهتم الآن، ولدي المزيد من الخطط في المستقبل».

الحكاية بدأت في 2017، عندما نشبت مشادة بين ديريك وولي أمر طالب في مدرسة Mosley Common's الابتدائية القريبة من منزله، ويحكي «عندما انتقلت للعيش فكرت ما هذا بحق الجحيم، في الأسبوع الأول رأيت الكثير من الناس يقفون خارج المدرسة، وشعرت بالكثير من الإساءة من الآباء عندما أخبرتهم أنهم لا يستطيعون الوقوف هناك».

ويضيف: «كانت هناك اعتداءات وأضرار في الممتلكات وأردنا تسوية هذا الأمر، كان هذا من حيث محاولة منع الناس من إيقاف السيارات هنا، وعلى الرغم من المخاوف بشأن ما أفعل، لا يوجد شيء سيوقفني، فالطريق غير مدعوم، أي أن الحكومة ليس لها علاقة به، والسكان هم المسئولون عن إصلاحه وصيانته، لذلك لا أحد سيهتم».

ويتابع: «أزعجت عددًا كافيًا من الناس لكنني لا أهتم الآن، لا أعرف أين سيتركني هذا مع الجيران الآن وكيف ستكون علاقتنا، ولكن هذا فقط يجعلني أكثر تصميمًا على الاستمرار».

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن الشاب ربما يكون قد أنزلق قبل الوقوع في النهر، إلا أن مقطع الفيديو المتداول يرصد فقط لحظة سحب التمساح لجسد الشاب داخل النهر.

حكاية خروف «لادوم» الذي هو هجين من سلالة تسمى «Touabire» الموريتانية و«بالي بالي» المالية، تم تربيته لأول مرة خارج العاصمة السنغالية داكار في أوائل السبعينيات.

أطلق معلم اللغة الإنجليزية «أحمد صلاح» مبادرة دروس مجانية لطلاب الدور الثاني في الثانوية العامة بجميع المواد

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل