المحتوى الرئيسى

البريد يتعاون مع مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين

08/12 04:59

وقعت اليوم الهيئة القومية للبريد، بروتوكول تعاون مع مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين، بموجبه تقوم الهيئة القومية للبريد بتسليم (مبالغ نقدية) للمستفيدين الذين تحددهم مفوضية الأمم المتحدة، وذلك عن طريق خدمة الحوالات الفورية من خلال مكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وقع البروتوكول خالد إمام نائب رئيس مجلس إدارة البريد المصري للشمول المالي وپابلو ماثيو، ممثل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى جمهورية مصر العربية، ولدى جامعة الدول العربية بحضور القيادات التنفيذية من الجانبين.

أقرأ ايضًا.. هيئة البريد تصدر طابع بريد تذكاريًّا بمناسبة الاحتفال بيوم البريد العربي

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد: إن الاتفاقية تأتي في إطار التعاون البناء والمستمر بين البريد المصري ومفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين في توزيع المساعدات النقدية الضرورية على اللاجئين عبر مكاتب البريد، وذلك لتسهيل وتذليل كافة العقبات للتيسير على مستحقي هذه المساعدات.

وأضاف الدكتور شريف فاروق، أنه من المتوقع أن يستطيع أكثر من ٦٠ ألف لاجئ على الأقل الحصول على تلك المساعدات النقدية بكل سهولة ويسر من خلال مكاتب البريد المصري المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والتي يصل عددها إلى أكثر من ٤٢٠٠ مكتب بريد.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل