المحتوى الرئيسى

بسبب طلاق أمه.. الابن ينتقم من والده بسرقة فيلا العائلة بالتجمع

08/12 04:59

واقعة غريبة شهدتها منطقة التجمع الاسبوع الماضي، بطلها شاب قرر الانتقام من والده بسبب زواجه على والدته، تسلل إلى فيلته وكسر الخزينة الموجودة بمكتبه، واستولى على مشغولات ذهبية وأموال كثيرة، المثير في هذه الجريمة هو أن الابن بدأ يبحث مع والده عن اللص لإبعاد الشبهات عنه، ولكن رجال المباحث كانوا له بالمرصاد وألقوا القبض عليه في أقل من 48 ساعة. ما هي حكايته؟! وكيف نجح رجال الشرطة في القبض عليه؟! هذا ما سنعرفه من خلال السطور التالية.

أحمد شاب في منتصف العقد الثالث من العمر.. من أسرة ميسورة الحال بمنطقة التجمع.. والده رجل أعمال والأم ربة منزل.. تعود قصته عندما حصل على بكالوريوس التجارة وعمل في مكتب محاسبة.. يخرج صباح كل يوم إلى عمله ويعود آخر اليوم مرهقًا من شدة التعب يجلس مع والديه يقص عليهما تفاصيل يومه.. كانت حياتهم تسير بشكل طبيعي حتى حدث ما لم يكن يتوقعه أحمد، بمرور الأيام بدأت الخلافات تعرف طريقها بين الأب وزوجته ومن وقتها وتدهورت علاقاتهما وانفصل الزوجان.. من يومها وأصبح أحمد شخصًا آخر لدرجة أنه ترك عمله وأصبح عاطلا لا يعمل بسبب تدهور حالته النفسية بعد انفصال والديه.

حاول أحمد مرات عديدة رأب الصدع بين والديه ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل.. مر على ذلك عامان حتى علم أحمد بأن والده تزوج من امرأة اخرى وسوف يحضرها للإقامة معه في فيلته.. هنا لم يصدق أحمد بأن هناك سيدة أخرى سوف تحل محل والدته، قرر أن يترك المنزل واستأجر شقة للإقامة فيها بعيدًا عن والده.. وبمرور الأيام قرر أحمد أن ينتقم من والده بسبب زواجه الجديد؛همس الشيطان في أذنه بأن يسرق الفيلا كلها حتى يحرق قلب والده.. بدأ أحمد يخطط جيدًا في تنفيذ مخططه وبدأ يحوم حول فيلا والده حتى شاهده يخرج من الفيلا بصحبة زوجته وهنا تسلل اليها وكسر الخزينة واستولى على المشغولات الذهبية والأموال ومفتاح سيارة زوجة والده وفر هاربًا معتقدا أنه فوق مستوى الشبهات.. وبعد اكتشاف الأب السرقة ذهب إليه أحمد لمواساته وأخبره بأنه سوف يقف معه للبحث عن السارق لإبعاد الشبهات عنه ولكن سرعان ما كشف رجال المباحث المستور وألقوا القبض على اللص.

ضبط سائق لسرقته 150 جنيه ذهب بعابدين 

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل