المحتوى الرئيسى

عمرها 15 عاما.. شهد أحمد تكشف سر الإسدال في فيديوهاتها الكوميدية وعلاقة محتواها بشارلي تشابلن - E3lam.Com

08/12 04:35

هالة أبو شامة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية العديد من الفيديوهات الكوميدية لفتاة تدعى شهد أحمد، ظهرت وهي تجسد كلمات الأغاني بطريقة طريفة، أثناء ارتدائها إسدال صلاة ونظارة شمس.

تواصل “إعلام دوت كوم“، مع شهد ووالدتها، وتحدث معهما عن البداية وكواليس التصوير، وجاءت تصريحاتهما كالآتي:

وعن كواليس التصوير، أكدت أن شهد تحب تصوير فيديوهاتها بعيدا عن أنظار الأسرة، موضحة: “بتقفل علينا الأوضة وبتصور وبعدين تفرني وبضحك أوي وساعات بقولها لأ على حاجات فتقولي أنا حاسة إنها هتجيب ريتش ولما بتجيب بتقولي شوفتي.. هي عنيدة ومستقلة وشخصيتها مش اد سنها، ومكنتش أتخيل إن الصحافة تتكلم عنها ومخرجين يكلموني عشان عاوزينها تمثل بس هي رفضت عشان كان شرط إنها تقلع الحجاب وهي قالت مش هقلع الإسدال”.

وحينما تحدثنا عن سر جملة “شهد معكم لحياة أفضل”، قاطعتها شهد لتروي هي سبب اتخاذ هذه الجملة كشعار لها.

قالت شهد، إنها مقولة اعتادت على ذكرها كثيرا في الأحاديث المتبادلة بينها وبين أصدقائها، معلقة: “قررت أخليها شعار لأنها عجبتني”.

وبدأت شهد في الحديث عن محتواها، حيث قالت إنها كانت تفكر في صناعة هذا المحتوى قبل أن ترتدي الحجاب، إلا أنها كسولة للغاية وهذا ما عطلها كثيرا، مشيرة إلى أن كل فيديو يستغرق حوالي نصف ساعة لتصويره، موضحة خطوات العمل: “أول ما أسمع أغنية وتعجبني فكرتها بشوف لو لاقيت هعرف أقلدها ولو عصلجت بسيبها أو ممكن أتدرب لحد ما أعرف أعملها.. بظبط الفلاتي في البداية وأضواء الشقة وبعدين بظبط السرعة المناسبة وبصور كل لقطة وبشوفها مظبوطة ولا لأ”.

وأكدت شهد التصريحات التي ذكرتها والدتها بشأن حبها لـ شارلي تشابلن، حيث قالت: “وأنا صغيرة لاقيت مقاطع له وبقت حركاته بتعجبني فقولت أقلده”.

وأثناء استرسالها في الحديث، تذكرت شهد الرهان الذي جمعها بصديقتها بشأن تفاعل الجمهور مع المحتوى المُقدم، حيث قالت: “أنا نزلت أول فيديو يوم خميس ومكنش في تفاعل، بس اتراهنت أنا وواحدة صاحبتي إنه على آخر الأسبوع هيوصل 10 آلاف.. كنت مصدومة لما لاقيته في نص الأسبوع وقبل ما يجي يوم الخميس التاني إنه وصل 140 ألف، مكنتش متخيلة ده لأن أنا لما كنت بعمل الفيديوهات مع نفسي كانت بتعجبني لكن مكنتش متخيلة إنها هتعجب غيري”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل