المحتوى الرئيسى

نشرة أخبار «رياضة المصري اليوم»..ياسر إبراهيم يتشاجر مع أحد المشجعين.. حقيقة القبض على مرتضى منصور اليوم.. تقديم موعد انطلاق كأس العالم قطر 2022 | المصري اليوم

08/12 01:57

تستعرض «المصري اليوم»، في نشرتها الإخبارية، سلسلة من أبرز الأحداث والتقارير الرياضية، التي شهدتها على مدار اليوم الخميس 11-8-2022.

محامي الأهلي يكشف حقيقة القبض على مرتضى منصور اليوم.. (طالع التفاصيل)

سواريش يتمسك باستمرار حسام حسن مع الأهلي بعد استعادة حاسة التهديف

الاهلي ينهي مفاوضاته لضم نجم بيراميدز

وخلال السطور التالية، يسرد «المصري اليوم»، أبرز العناوين، التي لقيت اهتمامًا متزايدًا من القراء.

تصنيف الأندية الشهري: الأهلى الأول عربيًا وإفريقيًا.. والزمالك يتقدم 34 مركزًا

أعلن الاتحاد الدولى للتاريخ والإحصاء «IFFHS»عن التصنيف العربى والقارى والعالمى للأندية عن شهر أغسطس، وتصدر نادى بالميراس البرازيلي قائمة الأندية في التصنيف برصيد 322 نقطة بينما جاء في المرتبة الثانية ليفربول الإنجليزي ثم فلامنجو البرازيلي في المركز الثالث واحتل تشيلسى الإنجليزي المركز الرابع برصيد 291 نقطة.

جمال علام يستقبل الشيخ حمد بن خليفة لتوقيع بروتوكول تعاون بيت الاتحادين المصري والقطري

استقبل جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري بمقر الاتحاد رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني والمدير التنفيذي لمكتب الرئيس على داوود الشكري وذلك في زيارة ودية لمناقشة وبحث سبل التعاون بين الاتحادين المصري والقطري.

«المصري اليوم» تنشر حيثيات الحكم الواجب النفاذ بحبس مرتضى منصور (صور)

حصلت «المصري اليوم»، على حيثيات الحكم واجب النفاذ بحبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة شهر، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

موسيماني يكشف عن قرار حاسم وتلقيه عرضا مفاجئا

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن اقترابه من العودة للتدريب مرة أخرى خلال الفترة القليلة المقبلة.

سواريش يوصي برحيل 4 لاعبين من الأهلي.. تعرف عليهم

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على رحيل بعض لاعبي الفريق في نهاية الموسم الجاري.

ليفربول يعلن تجديد عقد إليوت حتى 2027

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي، اليوم الخميس، تجديد عقد لاعبه هارفي إليوت.

الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية.. ريال مدريد يبتعد بالصدارة وصراع بين الأهلي وبوكا جونيورز

برصيد 28 بطولة قارية، يستمر ريال مدريد الإسباني في الانفراد بلقب النادي الأكثر تتويجا بالبطولات القارية في العالم، بفارق 4 بطولات عن صاحب المركز الثاني الأهلي المصري.

أحمد دياب لـ«المصري اليوم»: سنطلب من فيفا لعب كأس مصر والرابطة خلال المونديال

كشف النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، أن الرابطة بصدد مخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، من أجل استئناف بعض المسابقات المحلية خلال فترة إقامة نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في نوفمبر من العام الجارى بقطر.

رسميًا.. الاتحاد المغربي يعلن فسخ تعاقده مع «خليلوزيتش»

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم رسميًا فسخ تعاقده مع المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش بالتراضي مما يعنى حرمانه من قيادة أسود الأطلسي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 11 أغسطس.. والقنوات الناقلة لمواجهات الدوري المصري

تقام اليوم الخميس 11-8-2022، ختام مباريات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، موسم 2021-2022، إذ يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي نظيره الاتحاد السكندري، في تمام السادسة والنصف مساءً.

فيتوريا يحضر مران الزمالك

زار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري نادي الزمالك اليوم الخميس، في إطار جولته التي تشمل زيارة مقرات جميع أندية الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يستقر على استمرار ريان حال تعثر ضم مهاجم فيوتشر

يدرس مسؤولو النادى الأهلي، منح الفرصة لأحمد ياسر ريان لاعب الفريق والعائد من تجربة احترافية في الدورى التركي خلال الموسم الماضى على سبيل الإعارة، ظهر خلالها بمستوى متميز ونجح في تسجيل العديد من الأهداف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل