المحتوى الرئيسى

«راعوا مشاعرنا».. تعليق ناري من شوبير على اشتباك ياسر إبراهيم مع أحد المشجعين | المصري اليوم

08/12 00:53

علق الإعلامي أحمد شوبير، على الفيديو المتدوال عبر مواقع التواصل الاجتماعي لياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهو يشتبك مع أحد الجماهير.

شوبير يشن هجومًا على سواريش بسبب مباراة الأهلي والمصري

أحمد شوبير يكشف عن مفاجأة تنتظر الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

«أصبح لغزًا».. شوبير ينتقد صلاح محسن بعد مباراة الأهلي والمصري

وانتشر في الساعات الماضية، فيديو لـ ياسر إبراهيم، وهو يشتبك مع أحد المشجعين، في الشارع. وقد وجه المشجع سبابا لمدافع الأهلي أمام زوجته، ما دفع الأخير للنزول من سيارته والاشتباك معه بالأيدي، قبل أن يتدخل بعض الأشخاص في المكان لفض الاشتباك بينهما.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «أنا ضد خروج أي شخص عن النص وينفعل، بس أنا لو في الموقف نفسه مش عارف رد فعلي هيكون إيه». وأضاف: «افرض حضرتك ماشي مع زوجتك أو أختك أو والدتك وهناك شخص تطاول عليك بأبشع الألفاظ، من الممكن أمسك نفسي مرة ولكن في النهاية إحنا بشر، لو أنا لوحدي عادي بتعدي وساعات مبتعديش».

وتابع: «حتى خصوصياتنا دلوقتي مبقتش موجودة!، أنا نازل مع مراتي بجيب بعض الطلبات وحالتي النفسية سيئة، فليس من اللائق ولا الأصول ولا الاحترام إن حضرتك توجه لي السباب، ثم تاخد الجزء اللي بيغلط ويبقى ضد النجم أي كان نجم كورة نجم سينما نجم سياسة، وطبعًا الضغط بيبقى عليه هو، أنا ضد حد ينفعل بهذا الشكل لكن في النهاية هو بشر».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل