المحتوى الرئيسى

تقرير: بعد موافقة النصر.. الزمالك يفاوض الكاميروني أبو بكر لتخفيض راتبه

08/12 08:16

يسعى نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لإبرام صفقات جديدة من أجل استعادة قوة الفريق مرة أخرى، بعد إيقاف النادي لفترتي قيد، وعدم التعاقد مع أي لاعب للفريق الأول خلال الموسم الماضي.

وكشف تقرير تركي، عبر موقع «milliyet»، أن المهاجم الكاميروني الدولي،  فينسنت أبو بكر، يريد الرحيل عن النصر السعودي، خلال الانتقالات الحالية، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وأشار التقرير، إلى أن النادي السعودي لا يمانع في مغادرة اللاعب، ولكن مع وجود عرض مناسب للتعاقد معه.

وأوضح: «فكرة عودة أبو بكر إلى تركيا مرة أخرى لا تبدو ممكنة الآن، لذلك سيبحث أبو بكر عن بعض الخيارات الأخرى المتاحة أمامه بالميركاتو الصيفي الحالي، ويبدو أيضًا أن انتقاله للزمالك لن يحدث بسبب المطالب المالية الضخمة للاعب الذي يريد الحصول على راتب سنوي قيمته 5 ملايين دولار، وهو المبلغ الذي يصعب على النادي المصري تحمله».

وأكد الموقع التركي أن الزمالك برئاسة مرتضى منصور يحاول التفاوض مع الدولي الكاميروني لإقناعه بتخفيض راتبه لإكمال الصفقة بنجاح لدعم هجوم الفريق الأبيض.

يذكر أن مرتضى منصور، أكد في تصريحات تلفزيونية، أن أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، قد غادر القاهرة سرا، خلال الأيام الماضية من أجل التعاقد مع ثنائي أجنبي بدلا للثنائي المغربي الذي رحل أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل