المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | فيلم Top Gun لـ توم كروز يتخطى Titanic في قائمة الأعلى إيرادات بالولايات المتحدة

08/11 17:00

يحقق فيلم Top Gun : Maverick للنجم العالمي توم كروز نجاحات كبيرة في شباك التذاكر العالمي منذ أول يوم عرض له في 27 مايو الماضي، حيث حقق أرقام قياسية على مستوى الإيرادات دفعته لتصدر شباك التذاكر لأسابيع عديدة. 

وحقق Top Gun بالأمس إيرادات تجاوزت مليون دولار، لتصل إيراداته إلى أكثر من 663 مليون ونصف مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتخطى بذلك إيرادات فيلم Titanic لـ ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت الذي حقق إيرادات حوالي 660 مليون دولار في الولايات المتحدة. 

وعلى المستوى العالمي تجاوزت إيرادات الفيلم مليار و290 مليون دولار ، وذلك بعد شهرين على طرحه بالسينمات، حيث شهد عرضه الأول في 18 مايو الماضي ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي بحضور بطله توم كروز.

ويعد  Top Gun: Maverick الجزء الثاني من فيلم Top Gun الذي طرح عام 1986، وتدور أحداثه حول الطيار البارع مارفيك الذي قضى أكثر من 30 عامًا في القوات الجوية، وعلى الرغم من كونه من أفضل الطيارين إلا أنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة، ويستمر في التطوير من إمكانياته، ثم يجد نفسه مكلفًا بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة خطيرة مليئة بالإثارة والمغامرة والأكشن.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل