المحتوى الرئيسى

آخر تطورات صحة الفنانة وفاء صادق بعد مطالبة الجمهور بالدعاء - صوت الأمة

08/10 23:40

تصدرت الفنانة وفاء صادق، مؤشرات البحث عبر جوجل بعد إعلانها عن تعرضها لأزمة صحية سيئة عبر حسابها بـ"إنستجرام"، وطلبت من جمهورها الدعاء، ونشرت وفاء صادق صورة لها وعلقت عليها قائلة: "وحشتونى قوي.. أنا أسفة بقالي فترة مش معاكم، شوية ظروف صحية سيئة.. دعواتكم… ليكم وحشة بجد".

كواليس وفاء صادق في أبو عروسة

استرحعت الفنانة، وفاء صادق، ذكريات المسلسل الاجتماعي "أبو العروسة 3"، ونشرت صورة من الكواليس عبر خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وكتبت وفاء صادق معلقة من خلال الصورة:"الصورة دي من آخر يوم تصوير في ابو العروسه ٣.. بعد 18 ساعه شغل تقريبا.. أنا و ولادي يحيي وادم".

وكان مسلسل "أبو العروسة" في جزئه الأول قام ببطولته كل من سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونيرمين الفقي وصفاء الطوخي وأحمد صيام وميدو عادل ومحمد حاتم وكارولين عزمي وولاء الشريف ومحمود حجازى وخالد كمال ورانيا فريد شوقي، ومن تأليف هاني كمال ومن إخراج كمال منصور.

الفنانة وفاء صادق هي ابنة المخرج الكبير عادل صادق والممثلة الفلسطينية أسمهان توفيق،  وبدأت وفاء صادق حياتها الفنية في أواخر الثمانينيات وبداية التسعينيات، وعمرها حوالي 19 عامًا، من خلال عدة أعمال درامية مثل "حساب السنين، الطاووس، حصاد الحب، السيرة العربية، الصمت"، وغيرها.

أول أعمال وفاء صادق

وفاء صادق عرفها الجمهور من خلال المسلسل الشهير "لن أعيش في جلباب أبي"، وقامت بدور "بهيرة"، ابنة عبد الغفور البرعي، الذي جسده الفنان الراحل نور الشريف، وبعدها شاركت وفاء صادق في فيلم "القبطان"، مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

وكانت الفنانة وفاء صادق تحدثت منذ فترة عن والدها ووالدتها، وقالت وفاء، خلال لقائها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، :"والدي تزوج كثيرًا جدا، أولهم طنط ميمي، بعدها زيزي البدراوي، وبعدها والدة السيناريست أيمن بهجت قمر، ثم رجع زيزي البدراوي ثاني وقعد معاها 3 سنوات".

وأردفت وفاء صادق:"والدي كان بيحب الستات جدا، وهو طول عمره بيقدر الكائن الأنثوي جدا، والدي انفصل عن والدتي أسمهان توفيق، هما انفصلوا وبقوا أصدقاء، واشتغلت ماما مع الفنان عادل إمام في مسلسل ناجي العلي".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل