المحتوى الرئيسى

القصة الكاملة لمقتل سلمى بهجت فتاة الشرقية

08/10 18:45

على غرار حادث نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة والتي قتلت على يد زميلها محمد عادل، يوم 20 يونيو الماضي، شهدت محافظة الشرقية خلال الساعات القليلة الماضية جريمة بشعة حيث أنهى شاب يدعى (إسلام محمد) حياة زميلته (سلمى بهجت) الطالبة بكلية الإعلام بإحدى الجامعات الخاصة، طعنًا بالسكين أسفل أحد العقارات بمنطقة الزقازيق.

وسدد الجاني 17 طعنة في أماكن متفرقة بجسد المجني عليها، بعد انتظار خروجها من العقار الذي كانت تتلقى فيها تدريبًا دراسيًا.

وتمكن رجال الأمن بقسم شرطة أول الزقازيق، التابع لمحافظة الشرقية من ضبط قاتل سلمى بهجت، بالإضافة إلى ضبط الأداة المستخدمة في الجريمة.

قرار عاجل من النيابة العامة في واقعة طعن فتاة الزقازيق

حورية فرغلي تتعاطف مع قاتل نيرة أشرف: صغير وما عندوش خبرة

وبمواجهة المتهم من قبل رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام من الفتاة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأمر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، بتشكيل فريق للتحقيق العاجل في واقعة مقتل سلمى بهجت، في الوقت الذي تحفظ فيه رجال النيابة العامة على أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة بمحيط مكان الواقعة، بالإضافة إلى هاتفي الجاني والمجني عليها، والأداة التي استخدمها القاتل في تنفيذ جريمته.

وتبين أن الجاني هو طالب بكلية الإعلام بإحدى الجامعات الخاصة، مواليد 15 يونيو 2000، واسمه الثلاثي (إسلام محمد فتحي).

والمجني عليها طالبة بنفس الكلية أيضًا، مواليد 1 يناير 2000، واسمها الثلاثي (سلمى بهجت محمد)، ومقيمة بشارع الشيخ، بمركز أبو حماد، التابع لمحافظة الشرقية.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل