المحتوى الرئيسى

نقيب المحامين بالشرقية يتطوع للدفاع عن سلمى بهجت

08/10 18:45

أعلن المحامي عادل عفيفي، نقيب المحامين بمحافظة الشرقية، تطوعه للدفاع عن طالبة كلية الإعلام سلمى بهجت، فتاة الشرقية التي قُتلت على يد زميلها إسلام محمد، طعنًا بالسكين أسفل أحد العقارات بمنطقة الزقازيق.

وقال عفيفي، في تصريحات صحفية أنه سيباشر جميع الإجراءات القانونية وسوف يدافع عن المجني عليها بشكل تطوعي في جميع مراحل المحاكمة حتى حصول عائلتها على كافة الحقوق المدنية والجنائية وإعدام المتهم.

الجدير بالذكر أن هناك عددًا من المحاميين أعلنوا تطوعهم للدفاع عن سلمى بهجت، فتاة الشرقية في الساعات الأخيرة الماضية بدافع الضمير الإنساني لنصرة الحق والعدل.

القصة الكاملة لمقتل سلمى بهجت فتاة الشرقية

قرار عاجل من النيابة العامة في واقعة طعن فتاة الزقازيق

وكانت محافظة الشرقية قد شهدت في الساعات القليلة الماضية جريمة قتل بشعة بعد قيام حيث أنهى شاب يدعى (إسلام محمد) حياة زميلته (سلمى بهجت) الطالبة بكلية الإعلام بإحدى الجامعات الخاصة، طعنًا بالسكين أسفل أحد العقارات بمنطقة الزقازيق.

وسدد الجاني 17 طعنة في أماكن متفرقة بجسد المجني عليها، بعد انتظار خروجها من العقار الذي كانت تتلقى فيها تدريبًا دراسيًا.

وتمكن رجال الأمن بقسم شرطة أول الزقازيق، التابع لمحافظة الشرقية من ضبط قاتل سلمى بهجت، بالإضافة إلى ضبط الأداة المستخدمة في الجريمة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل