المحتوى الرئيسى

رافضا الاعتزال.. سليماني يطرق أبواب عملاق فرنسا

08/10 18:11

دخل المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني حسابات أحد الاندية الفرنسية الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتعلق الأمر بنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي الساعي لتدعيم خطه الهجومي برأس حربة جديد، بعدما قام خلال الساعات الماضية بضم النجم التشيلي أليكسيس سانشيز من إنتر ميلان الإيطالي.

لكن على الرغم من ذلك فإن مارسيليا يبحث عن دعم هجومه باسم آخر يمتلك خبرة كبيرة في المُستوى العالي، ولا يعارض البقاء كبديل عند الضرورة.

وكشفت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية أن إدارة النادي الفرنسي مهتمة كثيرا بلاعب مثل سليماني، خاصة أنه قدم عروضا كبيرة في الدوري الفرنسي، خلال تجربتيه رفقة كل من موناكو وأولمبيك ليون في السنوات الماضية.

وأوضح المصدر ذاته أن المهاجم المُلقب بـ"سوبر سليم" يفاضل بين عرضي مارسيليا وبريست الفرنسيين، وهو الذي يبقى مُشتبثا باللعب في أوروبا رغم بلوغه سن الـ34، وامتلاكه العديد من العروض البارزة من فرق خليجية.

ولا يزال الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر مُرتبطا بعقد مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، الذي يرفض حاليا فكرة فسخ عقده بالتراضي، رغبة في الاستفادة من صفقة بيعه قبل غلق الميركاتو الصيفي الحالي.

يذكر أن إسلام سليماني يمنح الأولوية للأندية الأوروبية، وهو ما كشفه مدرب منتخب بلاده جمال بلماضي، الذي أوضح في آخر تصريحاته الإعلامية أن المُهاجم المُخضرم عازم على مواصلة مشواره في المستوى العالي للمحافظة على مكانته مع الخضر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل