المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. برشلونة مهدد برحيل صفقتين جديدتين مجانا

08/10 18:24

يواجه نادي برشلونة الإسباني أزمة في تسجيل لاعبيه الجدد المنضمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية برابطة الدوري الإسباني «الليجا» على الرغم من تفعيل النادي الروافع الافتصادية من أجل القدرة على تسجيلهم.

كشفت شبكة «ESPN» عن موقف كل من الإيفواري فرانك كيسي، والدنماركي أندرياس كريستنسن لاعبا الفريق الكتالوني الذين لم يتم تسجيلهما حتى الآن للمشاركة سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

وأوضحت الشبكة أن بإمكان كلا اللاعبين الرحيل عن صفوف برشلونة مجانا خلال الانتقالات الصيفية الحالية إذا لم يتم تسجيلهما قبل يوم السبت، حيث سينطلق الموسم الجديد من الدوري الإسباني يوم الجمعة المقبل.

ويعاني برشلونة من مشاكل في تسجيل اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي خلال فترة الانتقالات الحالية بعد أن رفضت رابطة الدوري الإسباني بسبب تخطيه سقف الرواتب.

جدير بالذكر أن برشلونة تعاقد مع كريستنسن قادما من صفوف نادي تشيلسي، ومع فرانك كيسي قادما من صفوف ميلان بشكل مجاني.

وتمثلت الرافعة الأولى التي قام بها برشلونة  بيع 10٪ من حقوق البث التلفزيوني للسنوات الخمس والعشرين القادمة، مقابل 207.5 مليون يورو، بينما تضمنت الرافعة الثانية بيع 15٪ أخرى من حقوق البث التلفزيوني للسنوات الخمس والعشرين القادمة، مقابل 300 مليون يورو؛ مع الرافعة الثالثة، تم بيع 24.5٪ من استوديوهات برشلونة إلى “Socios” مقابل 100 مليون يورو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل