المحتوى الرئيسى

تفاصيل تضحية عمرو يوسف من أجل عائشة بن أحمد في "وعد إبليس" - E3lam.Com

08/10 18:06

تنتظر الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عرض مسلسلها الجديد “وعد إبليس”، الذي يشاركها بطولته الفنان عمرو يوسف، ومن المقرر عرضه قريبًا.

“وعد إبليس” عبارة عن سلسلة تشويق نفسية مكوّنة من 6 أجزاء لمجموعة mbc ومنصة شاهد، تتناول قصة رجل يبيع روحه لإنقاذ المرأة التي يحبها، وهو الثنائي الذي يجسده عمرو يوسف وعائشة بن أحمد.

وعد إبليس

يتلقى الثنائي خبر حمل الزوجة مؤخرًا بفرح شديد، لكن بعدها مباشرة تأتيهما المأساة الكبرى ألا وهي إصابتها بواحد من أخطر أنواع سرطانات المخ، فيحاول الزوج إنقاذها بكل السبل، لذلك يقوم بالتضحية الكبرى وبيع نفسه للشيطان، الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، لكنه في المقابل يبدأ في اختبار معاناة مريرة لأن الظلام والشر يبدأن في النمو بداخله رويدًا رويدًا

وعد إبليس

من جانبها، أشادت عائشة بن أحمد بالمخرج البريطاني كولن تيج، وأعربت عن سعادتها بالتعاون معه في مسلسل “وعد إبليس”، موضحة أنه يتعامل باعتباره عملا سينمائيًا ضخمًا، مضيفة: “كولن هو بيعمل سينما، بالنسبة له مش بيعمل مسلسل خالص”.

المسلسل تم تصويره في العديد من الأماكن، منها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلا، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام “مهمة مستحيلة”، وسيكون العمل ثنائي اللغة بنسبة 30% باللغة الإنجليزية مقابل 70% باللغة العربية، كما أكد المخرج البريطاني كولن تيج.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل