المحتوى الرئيسى

محافظة الغربية يستقبل وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء | أهل مصر

08/10 12:24

كتب : شيماء السمسار

استقبل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء، وفريق عمل المنظومة، بحضور اللواء وليد تمام مدير المتابعة الميدانية، المهندس كرم خليفة مدير متابعة الجهات الحكومية بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، وذلك لمتابعة موقف تلقى ورصد واستجابة الوحدات المحلية ومديريات الخدمات لشكاوى المواطنين المسجلة على منظومة الشكاوى الحكومية علاوة على استعراض مؤشرات الأداء لمنظومة الشكاوى الحكومية في المحافظة.

وأوضح محافظ الغربية، أن المحافظة تحرص على تطوير أدائها بشكل مستمر بما يحقق رضا المواطنين، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وعلى رأسها الرد الفوري والسريع على شكاوى المواطنين، وخاصة من خلال منظومة الشكاوى الموحدة بوصفها إحدى أهم قنوات التواصل المباشر مع المواطنين.

وأشار رحمي، إلى أن المحافظة خلال عام ٢٠٢١ حققت نسب إنجاز ٩٩ % للرد على شكاوى المواطنين من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، حيث تم الرد على ٨١٢٩ شكوى خلال عام 2021، إلى جانب الرد على الشكاوى الواردة من مبادرة صوتك مسموع ومبادرة الغربية بتتغير بيكم.

وزير الزراعة ومحافظ الغربية

الزراعة: توفير قطع أراضي وتخصيصها لمشروعات النفع العام بالغربية

جانب من الحملة

صحة الغربية: فحص 66 الف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية خلال يوليو 2022

جانب من الحملة

محافظ الغربية: تشغيل 8 أسرة جديدة لمرضى الرعايات المركزة بالمجمع الطبي بطنطا

وعقد وفد المنظومة اجتماعاً مع مديري المديريات الخدمية ومديري خدمة المواطنين بالمراكز والمدن والأحياء والمديريات، حيث قدم المهندس كرم خليفة شرحا لمصادر تلقي الشكاوى منها الخط الساخن (16528) وموقع المنظومة على الإنترنت www. shakwa. eg وكذلك تطبيق (إيجابي) الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة، مؤكداً على أهمية منظومة الشكاوى ودورها الفعال في تخفيف المعاناة عن المواطنين بإيصال شكواهم للجهات المسئولة والمسئولين للعمل على حلها، كما أوضح أهمية السرية في تلقى الشكاوى وعرضها على الجهات المعنية مستعرضاً طرق التفعيل وإدارة الشكوى على الموقع الإلكتروني ومتابعتها والرد عليها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل