المحتوى الرئيسى

نشرة المرور اليوم.. زحام بمحيط وسط البلد وأعلى محور صفط  - Egypt Automotive

08/10 11:55

ظهرت كثافات مرورية متوسطة إلى عالية على عدد من الطرق والمحاور الرئيسية وشهدت بعض الميادين الرئيسية زحاما مروريا بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء 10 أغسطس، وسط تواجد أمني مكثف من الإدارة العامة للمرور لمتابعة حالة الطرق، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة إلى متوسطة أعلى الطريق الدائري في أماكن متفرقة، ازدادت عن المعدلات الطبيعية عند المنيب في الاتجاهين، وعند كافور المعادي في اتجاه التجمع.

كما ظهر زحام شديد بمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، حيث ظهرت كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

ويشهد كل من شارعي الهرم والجيزة كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

وبالنسبة لمحور 26 يوليو ظهرت كثافات مرتفعة من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وظهرت كثافات مرورية أخرى أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاه القادم من ميدان لبنان إلى منطقة وسط البلد

وبالنسبة لطريق الأوتوستراد شهد زحامًا من كوبري التونسي وحتى منطقة القلعة بالتزامن مع غلق مطلع المقطم، وجدت كثافات متوسطة على طريق الأوتوستراد زادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة

فيما ظهرت كثافات مرورية مرتفعة للسيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

في الوقت نفسه تعمل الإدارة العامة للمرور على تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية.

تراجعت حوادث السيارات في مصر بإجمالي 2618 حالة في 2018...

حوادث السيارات كتب: أحمد حسن عبد الكريم   كشفت النشرة...

كشفت شركة بي إم دبليو عن أحدث سياراتها الكهربائية التي...

كشفت الشركة المصرية الأوروبية للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية ستروين...

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل