المحتوى الرئيسى

شاهد ملخص ماقدمه فرانكفورت قبل مواجهة ريال مدريد بالسوبر الأوروبي

08/10 10:48

يخوض فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني مواجهة قوية وتاريخية في كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب هلسنكي الأولمبي في فنلندا.

ويصل آينتراخت، الذي انتصر ببراعة في بطولة الدوري الأوروبي، إلى كأس السوبر الأوروبي بعد هزيمته المؤلمة للغاية في أول ظهور له ببطولة الدوري الألماني هذا الموسم بنتيجة (1-6) أمام بايرن ميونخ.

وكان آينتراخت قدم نتائج مميزة العام الماضي، على الرغم أنه لم يكن بين المرشحين، حيث قدم لاعبوه مباريات رائعة من أبرزها عندما تغلبوا على برشلونة في ملعبه بالكامب نو، من خلال أسلوب الهجوم المضاد، مع تركيز كبير في الدفاع ونقل الكرة بسرعة عالية".

وبعد ستة عقود من نهائي كأس أوروبا أمام الريال والذي انتهى بفوز كاسح للميرينجي 7-3، حدث الكثير منذ ذلك الحين، وذاق الفريق الألماني مرارة الهبوط لدوري الدرجة الثانية من البوندسليجا، ثم نجح في الصعود مجددا للقسم الأول، وصولا إلى منصات التتويج الأوروبية، وخوضه كأس السوبر الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه.

ويعد الفوز بالدوري الأوروبي في الموسم الماضي، خلافًا لكل التوقعات، أضخم إنجاز يحققه آينتراخت الذي سبق له الفوز بالدوري الألماني في 1959، ما أهله لخوض كأس أوروبا في ذلك العام قبل أن يخسر في النهائي أمام ريال مدريد.

وجاء تتويج آينتراخت فرانكفورت بأول لقب قاري له منذ 42 عامًا عندما تغلب على رينجرز الاسكتلندي بركلات الترجيح في نهائي الدوري الأوروبي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل آينتراخت فرانكفورت للمباراة أمام ريال مدريد، كالتالي: "تراب، وتوري، وتوتا، ونديكا، وكناوف، وسو، ورود، ولينز، وكامدا، وجوتزه، وكولو مواني".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN sports 1 HD Premium.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل