المحتوى الرئيسى

أحمد نادر السيد: ظهرنا أمام السعودية بأداء مميز.. وبيشبهوني بوالدي | المصري اليوم

08/10 04:04

قال أحمدref='/tags/154848-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D9%86%D8%A7%D8%AF%D8%B1'>أحمد نادرref='/tags/5405-%D9%86%D8%A7%D8%AF%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF'>نادر السيد حارس مرمى منتخب الشباب ونادى فيزيلا البرتغالى، إن منتخب الفراعنة الصغار قدم أفضل مستوياته أمام السعودية، رغم الخسارة، مشيرًا إلى أن الهدف من البداية كان التتويج بالبطولة.

حارس منتخب الشباب : الزمالك أفضل فريق في مصر

أحمد نادر السيد: مستوى منتخب الشباب تطور في كأس العرب .. وواجهما سوء حظ

أشرف صبحى يشيد بمنتخب الشباب.. ويؤكد سعي مصر لاستضافة البطولات الكبرى

وزارة الرياضة تستقبل بعثة منتخب التايكوندو للشباب بعد مشاركتهم في بطولة العالم

وأضاف أحمد نادر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى هانى حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه وزملاءه كانوا يسعون لعمل اسم كبير لأنفسهم وجيلهم، مع تقديم مستويات مميزة، لكن التوفيق لم يحالفهم.

وأشار إلى أنه يتمنى تعويض خسارة كأس العرب، بالتتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا للشباب التي ستقام في فبراير المقبل بالقاهرة والمؤهلة لكأس العالم، موضحًا أن الجماهير المصرية في السعودية، كانت تحضر بالآلاف لتحفيز اللاعبين، وهو شيء غير متوقع.

وأوضح أن الجماهير المصرية، تواجد بالآلاف أمام فندق إقامة منتخب الشباب، لتحفيز اللاعبين والتقاط الصور التذكارية معهم، مضيفًا «كنا بنقول قبل كل مباراة واحنا بنقرأ الفاتحة مستحيل نروح الناس دى زعلانة، ولما خسرنا بركلات الترجيح كنا في غاية الحزن بسبب الجمهور».

واستطرد، أنه ابتعد على الضوء منذ ذهابه إلى تجربة الاحتراف بالبرتغال، ما دفعه للظهور فى البطولة بشكل مميز، وتكلل المجهود بحصده أفضل حارس مرمى بالبطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل