المحتوى الرئيسى

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 10/ 8/ 2022 - اليوم السابع

08/10 23:47

شهد اليوم الأربعاء 10/8/2022 العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها، روجيرو ميكالي: أتمنى انضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبى، وسيراميكا يعلن تمديد عقد محمد إبراهيم، والأهلي يواصل انتصاراته ويهزم المصرى بهدفى ربيعة وحسام حسن.

الأهلي يواصل انتصاراته ويهزم المصرى بهدفى ربيعة وحسام حسن

خطف فريق الأهلي الفوز على نظيره المصري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب، ضمن الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

الأهلي يواصل انتصاراته ويهزم المصرى بهدفى ربيعة وحسام حسن

فيتوريا يزور الزمالك والأهلي يومى الخميس والجمعة

استكمالا للخطة التي وضعها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر للتواصل مع جميع مدربي الدوري المصري الممتاز، يزور فيتوريا ناديي الزمالك والأهلي يومي الخميس والجمعة المقبلين.

فيتوريا يزور الزمالك والأهلي يومى الخميس والجمعة

التعادل الإيجابى يحسم مواجهة سموحة وفيوتشر في الدورى.. فيديو

حسم التعادل الإيجابى مباراة سموحة وفيوتشر بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

التعادل الإيجابى يحسم مواجهة سموحة وفيوتشر في الدورى.. فيديو

مباراة المقاولون والجونة تنتهي كما بدأت وموقف الفريقين يزداد تعقيدًا

انتهت مباراة المقاولون العرب والجونة كما بدأت على وقع التعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

مباراة المقاولون والجونة تنتهي كما بدأت وموقف الفريقين يزداد تعقيدًا

روجيرو ميكالي: أتمنى انضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبى.. صور

كشف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي أنه يتمنى أنضمام محمد صلاح نجم فريق ليفربول و منتخب مصر الأول للمنتخب الأولمبى حال الوصول الى أولمبياد فرنسا 2024.

سواريز يطلب تقريراً عن الجيش الرواندي واتحاد المنستير قبل ضربة البداية الأفريقية

طلب البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي من جهازه المعاون تجهيز تقرير شامل عن فريقي إتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي حيث سيواجه الأهلي أحدهما في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سيراميكا يعلن تمديد عقد محمد إبراهيم

أعلن مسئولو سيراميكا عن تمديد عقد محمد إبراهيم،لاعب خط وسط الفريق الأول لموسمين مقبلين، في إطار خطة إدارة النادي،لدعم فريق الكرة،والتمسك بالعناصر القادرة على تحقيق أهداف الفريق خلال الفترة المقبلة،بالإضافة للتدعيمات،خلال الموسم الجديد.

محمد إبراهيم لليوم السابع: سعيد بتمديد عقدى مع سيراميكا وطموحى المربع الذهبي الموسم المقبل

جاد يعرض على إنبى التنازل عن جزء من مستحقاته للموافقة على عرض ويجان الإنجليزى

كشف مصدر أن محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى عرض على مسئولي ناديه التنازل عن جزء من مستحقاته المالية بعدما نما إلى علمه أن عرض ويجان أتلتيك الإنجليزى لايرقى إلى طموحات النادى المادية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل