المحتوى الرئيسى

مدرب بيراميدز: الزمالك حسم الدوري بنسبة 90%.. ومنافسة الأهلي على المركز الثاني صعبة

08/10 01:53

قال محمود فتح الله لاعب الزمالك الأسبق والمدرب العام لفريق بيراميدز الحالي، إن الفارس الأبيض قريب من حصد بطولة الدوري بنسبة تصل إلى 90%.

وأضاف فتح الله في تصريحات تلفزيونية بفضائية "آي تي سي": "نتمنى كفريق بيراميدز الاستمرار في تحقيق الانتصارات في الدوري للحفاظ على  المركز الثاني، ومطالبة الجماهير لنا بحصد الدوري الممتاز شيء إيجابي".

طالع | مدرب بيراميدز: نحاول تحسين العلاقات مع الأهلي.. وسنقاتل أمام الزمالك

وأردف: "نحن ننافس فريقين كبار جدًا على مستوى إفريقيا وهما الأهلي والزمالك، فرطنا في عددٍ من النقاط كانت في المتناول، وأثرت على حظوظنا في حصد بطولة الدوري".

واستكمل: "شريف إكرامي وأحمد فتحي نجوم كبار وقرار رحيلهم يخص الإدارة ولم نتحدث مع الإدارة في أي أمور تخص رحيل الثنائي كما يتردد، الإدارة لم تبلغ أي لاعب بالرحيل عن الفريق".

واستطرد: "العمر مجرد رقم بالنسبة لعبد الله السعيد، كان متأثرًا نفسيًا بشكل كبير، ولكن أزمته مع الأهلي لن تؤثر على أداءه والتزامه كما أنه مستمر معنا في الموسم المقبل، أتمنى استمراره مع بيراميدز وليس لدينا احتياجات في أي مركز".

وتحدث فتح الله عن رحيل محمد حمدي إلى الأهلي، قائلًا: "اللاعب ضمن عناصرنا الأساسية والمهمة جدًا في الفريق ولم يبلغنا أي شخص في النادي برحيله، نركز بشكل كبير على إنهاء الدوري في المركز الثاني، والمنافسة صعبة مع الأهلي على الوصافة".

وأتم: "شيكابالا أهم لاعب في الزمالك، وهو إضافة لاي نادي سواء داخل مصر أو خارجها، وكلما كبر في السن، كلما أزداد جمالًا".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل