المحتوى الرئيسى

الزفاف الملعون .. انتحار وموت ودهس تحت عجلات القطار

08/10 01:26

وقعت واحدة من أسوأ حفلات الزفاف الكارثية على الإطلاق ، في 30 مايو 1867 ، بين الأمير أماديو أمير سافوي وماريا فيتوريا دال بوزو.

بينما يعتبر الكثيرون أن كوارث العرس بين الأمير أماديو من سافوي وماريا فيتوريا دال بوزو كانت ملفقة، إلا أنه يجب عدم تجاهلها، ومن المفترض أن تكون المشاكل قد بدأت عندما علقت ماريا خزانة الملابس بنفسها قبل الحفل وكان هذا فأل سيئًا، حتى انهم قاموا بعمل فستان زفاف جديد تم تصنيعه سريعًا لدرء الحظ السيئ..

وبدأ يوم الزفاف بداية سيئة عندما سقط ضابط من حصانه بضربة شمس و مساعدة ماريا شنقت نفسها قبل الحفل مباشرة.  ورفضت بوابات القصر فتح أبوابها للزوجين حيث تم العثور على البواب في مكان قريب ، ملقى في بركة من الدم.

وأيضا قام أفضل رجال الأمير بأطلاق النار بطريق الخطأ على رأسه بعد الحفل وسقط الرجل المسؤول عن محطة القطار الذي كان من المفترض أن يغادر عليه العريس والعروسة تحت عجلات القطار،كما انهار المسؤول الذي صاغ عقد الزواج من سكتة دماغية.

 لذا قرر والد الأمير أن هذا يكفي وأمرهم بالعودة إلى القصر، وخلال عودة الموكب، سقط نبيل من حصانه تحت عربة العروس والعريس وقُتل.

وأماديو الأول الملك الإسباني الوحيد من عائلة سفويا. وهو النجل الثاني لفيتوريو إمانويلي الثاني ملك إيطاليا، عـُرف معظم حياته بدوق أوستا، ولكن حكم لفترة وجيزة إسبانيا من عام 1870 حتى 1873 ومـُنح لقب دوق أوستا الوراثي في سنة ولادته،

وماريا فيتوريا دال بوزو كانت سيدة إيطالية نبيلة وأصبحت الأميرة السادسة دي لا سيستيرنا بعد وفاة والدها وكانت الابنة الكبرى والوحيدة الباقية على قيد الحياة من كارلو إيمانويل دال بوزو ، الأمير الخامس لسيستيرنا وزوجته ، الكونتيسة لويز دي ميرود .

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل