المحتوى الرئيسى

بعد وفاة رجاء حسين.. أشرف زكي يناشد الرئيس السيسي عودة عيد الفن

08/09 23:51

نعى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنانة رجاء حسين والتي وافتها المنية، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 83 عامًا بعد صراع مع المرض، مشيرًا إلى أن «الراحلة إنسانة نادرة، ولم يرَ مثلها في الدفء والحب والوفاء والإخلاص والكرم».

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر فضائية «الأولى»، مساء الثلاثاء، إن الفنانة الراحلة كانت «بنت بلد جدعة وأصيلة»، لافتًا إلى أن منزلها كان يتسم بأنه «بيت كرم».

ولفت إلى أنها صدمت بعد وفاة ابنها كريم، متابعًا: «خلال الدفنة في السيدة نفيسة، لما شافتني وشافت المخرج خالد يوسف، قالت أنا المفروض عاملة حسابي إنه يشيلني، لكن أنا اللي بشيله»، بحسب تعبيره.

وتوجه نقيب المهن التمثيلية، باسم كل الفنانين، بالشكر إلى السيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، على اللفتة الكريمة ونعيها للفنانة، مضيفًا: «طبطبت علينا وعلى الغلابة والجيل العظيم الذي لم يحصل على الملايين والشهرة الكبيرة، ما كتبته بمثابة جبر خاطر وتقدير معنوي كبير».

وأشار إلى أن النقابة تبحث عن تخليد الفنانين العظماء على مدار أجيال عدة، مناشدًا الرئيس عبدالفتاح السيسي عودة عيد الفن، ليكون رسالة شكر إلى الراحلين على إسعاد جمهورهم، وكل جهد بذلوه لتقديم الأعمال الفنية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل