المحتوى الرئيسى

الاتفاق السعودي ينهي 3 صفقات أجنبية جديدة بعد موافقة كارتيرون

08/09 19:18

نجح مجلس إدارة نادي الاتفاق السعودي برئاسة خالد الدبل في تعزيز صفوف الفريق الكروي من خلال التعاقد مع 3 صفقات أجنبية عقب الحصول على موافقة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي مدد تعاقده مع النادي لموسم آخر.

ادارة فارس الدهناء تعاقدت مع التركي بيرات أوزديمير، لاعب نادي طرابزون “24 عامًا”، والمغربي زهير فضال “32 عامًا” في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع سبورتينج لشبونة البرتغالي، والبرازيلي ويلنتون ديسيلفا، لاعب نادي بشكتاش التركي “33 عامًا”.

اقرأ ايضا..كارتيرون يوجه طلبًا إلى إدارة الاتفاق السعودي بشأن نياكاتي

وانضم التركي بيرات أوزديمير لتدريبات الاتفاق اليوم في منتجع نادي فنربخشة الرياضي في إسطنبول بينما ينتظر النادي اجتياز الثنائي المغربي زهير فضال «32 عامًا» المنتهي عقده مع نادي سبورتنج لشبونة، والبرازيلي ويلنتون ديسيلفا، لاعب نادي بشكتاش التركي «33 عامًا» للفحوصات الطبية تمهيدا لإعلان التعاقد معهما بشكل رسمي.

وأصبح بيرات ثاني لاعب تركي يشارك في الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقته موسم 2008-2019 بعد مواطنه إيمري كولاك المنضم إلى الوحدة في صيف 2018.

وسبق أن تعاقد الاتفاق مع البرازيلي باولو فيكتور حارس المرمى المنضم إلى صفوف «فارس الدهناء» في يوليو الماضي بجانب تواجد التونسي نعيم سليتي، الألماني أمين يونس، السويدي روبن كوايسون، والفرنسي يوسف نياكاتي.

معسكر الاتفاق في تركيا بدأ يوم 27 يوليو الماضي يتضمن خوض 6 مباريات ودية تحضيرية حتى يوم 18 أغسطس الجاري.

Share

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل