المحتوى الرئيسى

أسرة أسامة أنور عكاشة تطالب زوجته الثانية بعدم تناول حياته الشخصية في البرامج | خبر

08/09 16:12

أصدرت أسرة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، بيانا لإعلان رفضهم تناول حياته الشخصية في البرامج التليفزيونية.

وأوضحت أسرة أسامة أنور عكاشة في البيان الذي نشرته ابنته نسرين: "تابعت الأسرة ببالغ الإستياء ما أذيع من لقاءات إعلامية على بعض القنوات بشأن الوالد، ولا يخفى على أحد أن الوالد لا يعد فقط رب أسرة أسامة أنور عكاشة ، بل وكما تتردد العبارة دوماً على لسان احبائه : ده مش أبوكم بس ده أبونا كلنا".

نرشح لك- أشرف زكي وسيف عبد الرحمن في الوداع الأخير.. الصور الأولى من جنازة الفنانة رجاء حسين

وأضاف البيان: "ولم يكن هذا من فراغ بل نتاج سنوات سخر فيها أبانا فكره لترك أثر وقيمة وتراث يرقى بوجدان جمهوره، هذا الجمهور المحب الذي وحتى اللحظة يتابع أعماله بشغف وكأنها تعرض لأول مرة ويردد عباراته التي أصبحت كما الأقوال المأثورة".

وتابعت أسرة الكاتب الراحل: " فكما عشق أسامة انور عكاشة مصر والمصريين بادله جمهوره ذات العشق، وليس الجمهور المصري فقط بل والجمهور العربي الذي أطلق عليه عميد الدراما العربية تعبيراً عن تقديره لقيمته".

وأكدت أسرة أسامة أنور عكاشة: "وهذه القيمة الكبيرة تعرضت مؤخراً، عبر اللقاءات المذكورة، مع احترامنا لكل أطرافها، لمحاولات ساذجة لاختزالها في صورة تفاصيل شخصية لا تهم أحد سوى المتحدثين بها، بينما لو كان والدنا على قيد الحياة لما تطرق اليها كما إعتاد طوال حياته ، فقد حرص على عدم الخوض في تفاصيل حياته الشخصية و إبعاد أفراد أسرته عن الخوض فيها علناً".

وأكمل البيان: "ولحترمنا نحن ( الأبناء والوالدة ) هذه الرغبة وابتعدنا عن التحدث عن أي تفاصيل أعتبرها تخصنا وحدنا. كنا نفضل أن يتم التركيز إعلامياً على عمق حواراته وكلماته ودلالاتها بدلاً من تسطيح الحديث في أمور اقل مايقال عنها أنها تافهة".

وقالت أسرة الكاتب الراحل في بيانها: "ولذا نرجو الجميع أن يكون التعامل مع سيرة اسامة أنور عكاشة بقدر عمق فكره وأثره الكبير على المصريين، فقد كان والدنا مفكراً ومهموماً بالشأن المصري قبل ان يكون أديباً وكاتباً للدراما".

واختتم البيان: " وقد شعرنا اليوم أنه لزاماَ علينا إصدار هذا البيان بعد ماتابعناه مراراً من استياء ظهر إما في تعليقات جمهوره المحب على هذه اللقاءات أو من خلال تواصلهم معنا بشكل شخصي، ولهذا نسجل هنا إستياءنا الشديد تقديراً وإحتراماً لجمهوره العريض الذي نتذكر جيداً الآن كلمات والدنا تقديراً له : ( الناس العادية اللي بتحبني هي اللي رفعتني السما وهي اكتر حد يهمني ).

ويأتي بيان أسرة أسامة أنور عكاشة تزامنا مع إعادة تداول مقطع من تصريحات زوجته الثانية الفنانة عبير منير التي ارتبط بها قبل 4 أعوام من وفاته، حيث تحدثت عن شخصيته كزوج محب وإنسان رومانسي.

كما ظهرت عبير منير في حلقة أمس الإثنين من برنامج "الستات" للحديث عن فترة زواجهما، وقصة الحب التي جمعت بينهما.

كريم محمود عبد العزيز: قلبي اتقبض في أخر مشهد مع أبويا.. ومعنديش مشكلة أمثل مع محمد رمضان تاني

"إيه اللي نجلاء بدر عاملاه في روحها ده؟".. أسباب انتقاد رجاء حسين لمهرجان الجونة السينمائي

"أتمنى أنجح عشانكم".. راندا البحيري تعلن انضمامها لمذيعين قناة الشمس

قدمت 200 عمل فني وأثارت الجدل بتصريحاتها عن فساتين الجونة.. من هي رجاء حسين؟

لا يفوتك: في تحليل النغمات مع عمك البات ... أغنية أصالة الجديدة "غلبان" اللي خلتها تريند على كل السوشيال ميديا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل