المحتوى الرئيسى

كأس العرب| السعودية تضرب شباك مصر بهدف في الشوط الأول | الرياضة | جريدة الطريق

08/08 00:20

أنهى لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم للشباب مواليد 2003 الشوط الأول لمباراة نهائي كأس العرب للمنتخبات الشباب والتي تجمعه بنظيره المصري، بهدف دون رد.

وتقام مباراة نهائي كأس العرب للمنتخبات الشبات في الوقت الحالي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها في المملكة العربية السعودية.

وتبادل المنتخبين الهجمات على كلا المرمين طوال أحداث الشوط الأول، حتى تمكن عبد العزيز العليوة من كشر الصمت التهمديفي في المباراة وإحراز الهدف الأول لصالح الأخضر الأسيوي في الدقيقة الـ45 من زمن الشوط الأول.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب

اقرأ أيضًا: التشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب

منتخب مصر من أجل الثأر والسعودية لتحقيق المجد

ويخوض المنتخب المصري للشباب مباراته ضد السعودية مساء اليوم بعدة دوافع تشجعه على تحقيق الفوز، والتي يأتي أولها في رغبته في التتويج بالبطولة لأول مرة في تاريخه، حيث لم يسبق لمنتخبنا الوطني معانقة اللقب.

ويسعى الفراعنة الشباب من الثأر من المنتخب السعودي بعدما أقصاهم من نسخة العام الماضي في الدور نصف النهائي.

وعلى الجانب الاخر يخطط المنتخب السعودي لرفع الكأس الثالثة له من بطولة العرب للشباب، والمحافظة على البطولة التي توج بها في نسخة العام الماضي بالقاهرة 2021.

تشكيل منتخب مصر في مواجهة السعودي بكأس العرب

ويخوض المنتخب المصري للشباب مباراة نهائي كأس العرب المقامة الآن بينه وبين نظيره السعودي بتشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: أحمد نادي السيد

طارق علاء سيد - عبد الرحمن رشدان - احمد نادر حواش - صلاح الدين مصطفى - عبد الرحمن جوده - ماجد هاني - عمر فايد - احمد عبد الرحيم - رأفت خليل - خالد عوض

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل