المحتوى الرئيسى

أغرب بلاغ من «أم».. «الحقوا.. ابني معاه واحدة في الشقة ومعاهم طفل بيعذبوه» !

08/07 18:17

جريمة غريبة على المجتمع القنائي، هزت الجميع وجعلتهم محل اهتمام، خاصة لأنها خارج العادات والتقاليد، بعد ضبط الأمن لسيدة من الجيزة، تمارس الرذيلة مع عاطل من قنا، ومعها طفل، تدعي انه ابنها، اعتاد الاثنان على تعذيبه، قبل ممارستهما الرذيلة أمامه لإجباره على الصمت، أوعند ازعاج الطفل لهما، حيث يتعديان عليه بالضرب المبرح، وإطفاء السجائر في جسده، في وقائع مؤلمة وصعبة، كان لها مدلولا من الحزن والحسرة لدى قلوب الأهالي عندما سمعوا بالقصة على ما يحدث.

هنا في منطقة الشيخ محسن بمدينة قنا، يسكن محمد.ر.ع، 22 عاما، وشهرته «سميطة»، سبق اتهامه في قضايا متنوعة منها سرقات بالإكراه ومخدرات وبلطجة، في منزل العائلة مع والدته، وكان يعاملها معاملة سيئة باستمرار، مما دفع الأم للإبلاغ عنه بعدما فاض بها، أثناء ممارسته الرذيلة، مع امرأة، داخل وحدة سكنية بمنزل العائلة، قبل الواقعة، تعرف المتهم، على دنيا.ع، 23 عاما، مقيمة بمحافظة الجيزة، أثناء تواجدها في قنا، لممارسة التسول والأعمال المنافية للآداب، وكان معها طفل تقول عليه اسمه عمار، يبلغ من العمر 3 أعوام، و انه ابنها من زوجها الأول.

حاول سميطة، اقناع هذه المرأة، بأنه سيكون سندها في قنا، اقتنعت بالفكرة بلا تفكير، وسريعا أيضا أقنعها بأنها ستذهب معه إلى مسكنه بقنا، لممارسة الرذيلة، فاستجابت على الفور،  وذهبت معه ومعها طفلها، مرارا وتكرارا، حتى غضب أهل المنطقة، الذين طالبوه بالكف عن ما يفعل من أمور خارجة عن العادات والتقاليد، وجريمة، يعاقب عليها القانون.

لم يذعن المتهم لمطالب الأهالي، ولم يتأثر بمناشدات والدته وصراخها في وجهه لإبعاده عن «الشيطانة التي أغوته»- على حد قولها-، بل رفض كل هذه المناشدات والاستغاثات، ولم يكتف عند هذا الحد، بل تعدى على والدته بالضرب، أثناء محاولتها إثناءه عن الرذيلة، صراخ الأم لم يكن فقط، محاولتها منع ابنه من ممارسة الرذيلة مع متسولة داخل المنزل، ولكن كان خشية أن يقتل ابنها الطفل الصغير الذي كان مع هذه السيدة، والتي تصطحبه معها في كل مكان، وتقول إنه ابنها، حتى في ممارسة الرذيلة مع ابنها أو حتى مع آخرين.

صراخ الطفل المستمر، عندما يكون معهما داخل الوحدة السكنية بالمنزل، وقت ممارسة الرذيلة، كان بمثابة رد فعل قوي من الجميع، الذين حاولوا منع ارتكاب المتهم جريمة قتل للطفل، ربما تحدث في أي وقت وهو تحت تأثير المخدرات، بعدما أكد شهود عيان؛ أن المتهم كان يتعدى بالضرب المبرح على الطفل، عندما كان يبكي وقت ممارستهما الرذيلة مع هذه السيدة، حتى في بعض الأوقات وفقا لما أقره المتهم، كان يمارس الرذيلة مع والدة الطفل أمام الصغير، ووقت صراخه كان يتعدى عليه بالضرب.

شهود عيان من الجيران أكدوا؛ أن المتهم، كان يطفئ السجائر في جسد الطفل، ويعذبه، بالضرب المبرح،  وكان كلما زاد الطفل في صراخه، يزداد الضرب فيه، حتى أصيب بإصابات بالغة، في الوجه وفي كل أجزاء جسده، كان ينزف دما من كل مكان في جسده، كان الصغير يتوجع من الألم.

كل ذلك وصل إلى والدة المتهم، التي لم تستطع منع ابنها العاق، من ممارسة الرذيلة، داخل منزل العائلة، حتى نفذ صبرها، قاومته بشدة، ومع كل مرة يتعدى عليها بالضرب، ويتهرب منها، كانت الأم على أمل أن يستمع ابنها لكلامها، ويستجيب لها، ولكن كان المتهم يعود مرة أخرى لارتكابه الفحشاء، وفي المرة الأخيرة، حاولت الأم منع ابنها من الدخول للمنزل مع من يرافقها ويعاشرها معاشرة الأزواج، خاصة بعدما رأت آثار تعذيب على الطفل الذي كان معهما، ولكن فشلت كل محاولاتها.

ومع نفاذ صبر الأم،  بادرت بالاتصال بالشرطة، في محاولة لإنقاذ ما يمكن انقاذه، سواء منع جريمة زنا، أو جريمة قتل، ربما تحدث للطفل، ويُتهم فيها ابنها، أو ربما تكون هي المتهمة نفسها، في واقعة مؤسفة، أحزنتها وأحزنت الجميع.

كانت مكالمة الأم للشرطة، تتلخص في كلمات مؤثرة، تصرخ فيها من الحسرة، قائلة:» الحقوا ابني معاه واحدة شمال في الشقة ومعاهم طفل بيعذبوه»، ودلتهم على العنوان، استجابت الشرطة سريعا لصراخ الأم واستغاثتها، وانتقلت إلى مقر الواقعة، وتم ضبط المتهم والمتهمة، ومعهما الطفل به إصابات بالغة في كل أجزاء جسده،  جراء تعرضه للتعذيب، من المتهم.

اصطحبت القوة الأمنية المتهمين، إلى ديوان قسم قنا، وتم إحالة الواقعة إلى جهات التحقيق،  وسط حراسة مشددة، وأثناء التحقيقات مع المتهمين، لم يتم الاستدلال على الطفل الذي كان معهما، وتبين أنه ساقط قيد، واعترفت المتهمة، بأنه ابنها من زوجها السابق، وأنه لم يتم استخراج شهادة ميلاد له.

وكشفت التحريات الأولية، في هذه الواقعة؛ أن الأجهزة الأمنية، تلقت بلاغا من والدة المتهم، بوجوده ومعه ربة منزل مجهولة، داخل وحدة سكنية، لممارسة الرذيلة، وتعاطي المخدرات، وأنه دائم التعدي عليها بالضرب المبرح.

وأوضحت التحريات أن المتهمة، مقيمة بمحافظة الجيزة، وقدمت إلى قنا، منذ فترة، وتعرفت على المتهم، وبعد ضبطهما،اعترفا بارتكاب الواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل