المحتوى الرئيسى

كارى وبوريس جونسون يعرضان منزلهما للبيع مقابل 1.6 مليون إسترلينى.. صور - اليوم السابع

08/07 18:06

يعرض بوريس جونسون، وزوجته كارى سيموندز، منزلهما فى كامبرويل للبيع مقابل مبلغ 1.6 مليون جنيه إسترلينى، فيما يستعدان للحياة بعد مغادرتهما مقر رئاسة الوزراء البريطانية داونينج ستريت.

اشترى الزوجان المنزل النصف الفيكتورى المكون من أربع غرف نوم فى جنوب لندن، فى يوليو 2019، عندما أصبح جونسون، رئيسًا للوزراء، وقاموا بعملية الشراء هذه بعد أن اضطروا إلى مغادرة شقتهم القريبة عندما اتصل الجيران بالشرطة بعد تقارير عن وجود متفجرات، ومع ذلك، لم يقض جونسون وكارى، أى وقت فى العقار بعد الانتقال إلى داونينج ستريت، وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

المنزل من الداخل

وسيجنى الزوجان حوالى 400 ألف جنيه إسترلينى مكسب إذا حصلوا على السعر المطلوب للمنزل الذى تم شراؤه مقابل 1.2 مليون جنيه إسترلينى، كما أنهم كسبوا آلاف الجنيهات من ترك العقار خلال فترة وجودهم فى وستمنستر.

ويقول سجل مصالح النواب إن رئيس الوزراء تمتع بدخل إيجار لا يقل عن 10.000 جنيه إسترلينى، فيما شوهدت كارى سيموندز، فى كامبرويل، مؤخرًا، حيث كان البستانيون يطهرون الجزء الخلفى ويزرعون الأشجار أمام المنزل.

كارى وبوريس جونسون

منزل كارى وبوريس جونسون

منزل كارى وبوريس جونسون

على الرغم من أن كارى شوهدت وهى تنقل الأثاث إلى العقار فى عام 2019 مع والدتها جوزفين مكافى، فإن صور الوكيل العقارى الذى أعلن عن العقار تُظهر أنه فارغ الآن، كما تظهر الصور بعض التغييرات على الديكور، حيث لا يوجد ورق حائط أو ستائر جديدة.

ويُفهم أن ملكية كامبرويل قد تم تجديدها منذ بداية العام، ويصفه وكلاء العقارات بأنه جميل ويقدم الكثير من السمات فى منطقة مرغوبة، ويقولون أن المنزل يحتل مساحة 2100 قدم مربع، ويضيفون: "تم الانتهاء من المبنى وفقًا لمعايير ممتازة فى جميع الأنحاء، وديكور أنيق ويحتفظ بالعديد من الخصائص بما فى ذلك مصاريع وأرضيات خشبية ومشعات منخفضة المستوى من الحديد الزهر".

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل