المحتوى الرئيسى

جهات التحقيق تطلب التقرير الجنائي لحريق نشب بشقة سكنية في العمرانية

08/07 17:41

انتدبت جهات التحقيق، عناصر الأدلة الجنائية، لمعاينة آثار حريق نشب داخل شقة سكنية كائنة في أحد العقارات بشارع ترعة الزمر بمنطقة العمرانية، دون وقوع إصابات، لكشف تفاصيل الحادث، كما طلبت التقرير الجنائي الخاص بالحريق، وبيان مدى إمكانية وجود شبهة جنائية، حيال اشتعال الحريق من عدمه، والوقوف على ملابسات الواقعة.

جهات التحقيق تطلب تحريات المباحث

وطلبت جهات التحقيق بالجيزة، تحريات المباحث حول الحريق الذي اندلع منذ ساعات قليلة داخل إحدى الشقق السكنية بشارع ترعة الزمر بمنطقة العمرانية غرب المحافظة، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من مكان الحادث، تمهيدا لتفريغها، والوقوف على ملابسات الواقعة.

تعود الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في الجيزة، بلاغا بتصاعد أعمدة الدخان وارتفاع ألسنة اللهب من شقة سكنية بمنطقة العمرانية، على الفور توجهت قوة أمنية، مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحريق لاحتمالية وقوع ضحايا أو مصابين؛ ليتبين صدق البلاغ، وجرى فرض كردون أمني لوقف امتداد النيران، وتمت السيطرة على الحادث.

الحماية المدنية تسيطر على الحريق

ودفعت وحدة الحماية المدنية بالجيزة فور تلقيها البلاغ بـ3 سيارت إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وجرت عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران، وبالمعاينة تبين أن الحادث لم يسفر عن وقوع مصابين.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل