المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | تحت تهديد السلاح وبضع ساعات في يوم ما وبنات رزق وتحت الأرض .. 4 أفلام سينمائية تنتظرها مي عمر

08/07 15:42

تعيش مي عمر حالة من النشاط السينمائي الكبير هذا العام، حيث انتهت من تصوير فيلمين وتواصل التحضير لفيلمين آخرين، وذلك بعد تحقيقها نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل رانيا وسكينة، الذي شاركها بطولته روبي، أحمد خالد صالح، عمر الشناوي، وصبا الرفاعي، من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج أمير شوقي.

وانتهت مي من تصوير فيلم تحت تهديد السلاح في يناير الماضي، ومن المقرر طرحه في 17 أغسطس الجاري بدور العرض السينمائي، والعمل يدور في إطار كوميدي، ومن بطولة حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

كذلك انتهت مي عمر من تصوير فيلم بضع ساعات في يوم ما في مطلع هذا العام، ومن المقرر أن يعرض في السينمات في يناير من العام المقبل 2023، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، والعمل بطولة نخبة من النجوم منهم هشام ماجد، مي عمر،  هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، ومحمد سلام، من تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.

فيما تستعد مي لتصوير فيلم بنات رزق في الفترة المقبلة، والذي من المقرر تصويره بين مصر وفرنسا وجوروجيا ودبي، والعمل بطولة غادة عادل، مي عمر، شيرين رضا، أروى جودة، ورزان مغربي، من تأليف إسحاق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل