المحتوى الرئيسى

محافظ الفيوم يبحث مع نقيب المعلمين تعزيز التعاون والارتقاء بالمنظومة التعليمية | المصري اليوم

08/07 15:28

استقبل الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، الأستاذ خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس إتحاد المعلمين العرب، والوفد المرافق له، بديوان عام المحافظة، وذلك على هامش زيارته لمحافظة الفيوم لإطلاق بدء فعاليات الدورة التدريبية رقم 55 بالمحافظة وثاني دورة بصعيد مصر، بالتعاون بين نقابة المعلمين واتحاد النقابات المهنية، وأكاديمية ناصر العسكرية العليا، حول إستراتيجيات الأمن القومى، لتعزيز الوعى والإنتماء للوطن.

جامعة الفيوم: الدكتور آمال جمعة عميدا لكلية التربية.. ونجوى إبراهيم وكيلا للدراسات العليا

محافظ الفيوم يكرم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم

الفيوم: «انطلاق البرنامج التدريبي لتأهيل القيادات النسائية على النظم الإدارية الحديثة»

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ المتحدث الرسمي للمحافظة، والأستاذة سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم وعيسى محمود عثمان نقيب معلمي الفيوم، والأستاذ محمد أبوالحارث أمين عام النقابة الفرعية بالفيوم، والأستاذ ناصر الحادقة أمين صندوق النقابة الفرعية.

وخلال اللقاء تم منافشة سبل التعاون المشترك وتنسيق الجهود بين نقابة المعلمين، والمحافظة، لتعزيز خدمات المعلمين والارتقاء بالمنظومة التعليمية على أرض المحافظة، كما تم مناقشة امكانية توفير قطعة أرض بمدينة الفيوم الجديدة لإقامة فرع للنقابة عليها.

كما ناقش اللقاء أيضًا تخصيص قطعة أرض فضاء تابعة للنقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم لإنشاء مجمع طبي للمعلمين عليها، وفي هذا الصدد وجه محافظ الفيوم بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة، لتحقيق هذا المطلب لخدمة معلمي الفيوم.

ومن جهته رحب محافظ الفيوم بنقيب المعلمين والوفد المرافق له على أرض المحافظة، مثمنًا الجهود التي تقوم بها النقابة لخدمة أعضائها، والعملية التعليمية ككل، مؤكدًا أن المحافظة لا تألو جهدًا في التواصل والتعاون الدائم مع نقابة المعلمين، للارتقاء بالمنظومة التعليمية، لافتاً إلى أنه تم الاتفاق مع نقابة المعلمين الفرعية بالفيوم، على تنفيذ خطة تدريبية متكاملة للمعلمين بمختلف التخصصات.

وأكد «الأنصاري» اعتزازه بدور نقابة المعلمين، كونها تمثل صوت المعلمين الصادق للتعبير عن آمالهم وطموحاتهم والمشاركة بفاعلية في بناء الوطن ورفعته، لافتاً إلى حرص القيادة السياسية على الاهتمام بتطوير المنظومة التعليمية، وتحسين مناخ التعليم لتخريج كوادر قادرة على مواكبة سوق العمل والتطور العلمي والتكنولوجي.

ومن جانبه، أشاد نقيب المعلمين، بمجهودات المحافظ، والجهاز التنفيذي، في تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، والتواصل المباشر والمستمر معهم للتعرف على احتياجاتهم وتلبية طموحاتهم، مقدماً الشكر لمحافظ الفيوم لدعمه الكامل لقطاع التعليم بالمحافظة، وسرعة الاستجابة لشكاوى المعلمين والعمل الدائم على حلها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل