المحتوى الرئيسى

بدر بانون يكشف سبب رحيله عن الأهلي

08/07 15:07

كشف الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي السابق، والمنتقل حديثًا إلى فريق قطر القطري، عن أسباب رحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

وقال بدر بانون في في تصريحات تلفزيونية: "شعرت أنني لن أفيد فريق الأهلي في هذه الفترة، خصوصا بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لذلك قررت الرحيل حتى يستفيد الأهلي بمكان محترف بدلا مني يستطيع إفادة الفريق".

وأضاف: "كنت قد تحدثت مع أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد اتخاذ هذا القرار، وتفهموا هذا الأمر، لأن علاقتي بالاهلي كبيرة وتعلمت الكثير في النادي، ولدي ذكريات غالية مثل التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية".

وتابع بانون: "كانت هناك جلسة بيني وبين البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، لكن كانت متأخرة نوعا ما لأنني قد حسمت قراري".

وأردف: "سواريش مدرب متميز ذو عقلية رائعة، وأتمنى من الجماهير أن تسانده وتدعم الفريق، لأنهم خلال 5 سنوات متواصلة كانوا على قدر المسؤولية، وحققوا بطولات كبيرة للأهلي، كما أوجه الشكر إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق، على فترة تواجدي معه".

واختتم تصريحاته قائلاً: "محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، يعتبر بمثابة رقم واحد لدي، فهو رجل عاشق للنادي، وتعلمت منه كيف تكون لاعبا في الأهلي ترغب في الفوز بجميع المباريات والبطولات التي تخوضها".

وعلى جانب آخر اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ‏استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها مساء الأحد  على استاد برج العرب، ضمن ‏منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل