المحتوى الرئيسى

بدء أداء طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة الأجنبية الأولى

07/07 09:24

بدأ طلاب الثانوية العامة أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى في التاسعة صباح اليوم الخميس 7 يوليو .

وبدأ طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) أداء الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقة ثانية)، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس المتفوقين STEM الامتحان في مادتي "مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا)، ومقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية)".

وكان قد أدى أمس الأول الثلاثاء طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (الرياضيات) أمام (1918) لجنة امتحانية، الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) بإجمالي عدد 100 ألف و315 طالب و طالبة، كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادتى "علم النفس، وعلم الاجتماع"، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادتى "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية)، ومقاييس المفاهيم (اللغة الأجنبية الثانية)".

وحرص الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان قبل بدء الامتحان على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية.

وقال الدكتور رضا حجازي، إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنه بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

وسارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل