المحتوى الرئيسى

كيفية اختيار سلة المهملات.. المقاس مهم - اليوم السابع

07/07 06:09

سلة المهملات هي واحدة من الأدوات المنزلية التي لا يستغنى عنها أي منزل، ولكن غالبًا ما يكون شراء سلة المهملات أمرًا صعبًا بسبب اختلاف الأحجام المتوفرة، هل يجب أن يكون لديك سلة مهملات مطبخ صغيرة أم كبيرة؟ ماذا عن صناديق القمامة في الحمام أو غرفة النوم أو المكتب؟، نستعرض فى السطور التالية دليل اختيار سلة المهملات وفقاً لموقع "wayfair" كما يلي:

يفضل أن تكون سلة مهملات المطبخ أكبر سلة في المنزل، لأنها سيصب فيها مهملات المطبخ وباقي غرف المنزل، تتراوح علب قمامة المطبخ عادةً من 10 إلى 20 لتر، اعتمادًا على عدد مرات الطهي وعدد الأشخاص الذين يعيشون في منزلك، إذا كنت لا تطبخين كثيرًا، فلا تترددى في اختيار سلة مهملات أصغر حجمًا.

باسكت المطبخ

تميل علب قمامة الحمام إلى أن تكون صغيرة الحجم وتتراوح بين 2 إلى 4 جالون، هذه العلب أصغر حجمًا لأنها تحتوي في الغالب على نفايات ورقية وتملأ بشكل أبطأ من سلة مهملات المطبخ، تميل أيضًا إلى أن تكون أصغر حجمًا لتناسب مساحة الحمام المحدودة.

باسكت قمامة

سلة مهملات منطقة وضع المكياج:

هل تجد غالبًا أن هذا الجزء الخاص بك مليء بالكرات القطنية المستعملة، في هذه الحالة، يمكن أن تكون سلة المهملات المنضدة هي الحل الأمثل لك، بسعة 2 لتر أو أقل، تعتبر علب القمامة هذه أصغر حجمًا وهي مخصصة للتخلص من العناصر الزينة مثل مسحات القطن وكرات القطن.

تميل سلال القمامة المكتبية إلى أن تكون من 7 إلى 10 لتر، وذلك لاستيعابها للأوراق والأقلام وبواقي الطعام أحيانا، هذا يعني أنه ليس من الضروري حمل أكبر قدر ممكن من حاوية قمامة المطبخ الشخصية، هذا الحجم مناسب لأنواع أخرى من المساحات العامة أيضًا، مثل غرفة النوم أو المعيشة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل