المحتوى الرئيسى

الآن.. لينك الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 | أصول مصر

07/07 05:45

لينك الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022.. يبحث الكثير من طلبة وطالبات جميع المدارس بكل المحافظات عبر محركات البحث عن لينك الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 ، ومع اقتراب موعد الامتحانات كان من الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن الكود الخاص بكل طالب وطالبة للتأكد والاطمئنان من إتمام جميع الإجراءات اللازمة لأداء جميع الامتحانات.

"مجلة أصول مصر"، تستعرض فى السطور التالية لينك الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022.

كيفية معرفة كود الطالب بالرقم القومي 2022

ومن الشروط الأساسية التى يجب فعلها من أجل تأكيد جميع الامتحانات:  أولا إنشاء حساب بريد إلكتروني جديد وبشكل صحيح ويحمل اسم كلا من الطالب أو الطالبة ويكون على الرابط الرسمي الخاص بالمدرسة والموحد لكل طلبة وطالبات المدرسة.

اقرأ أيضًا: الآن.. لينك منصة المعلم للتدريب عن بعد 2022 | خطوات التسجيل بها

طريقة الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022

هناك بعض الخطوات والتعليمات التي يجب اتباعها الطلاب  للاستعلام عن الكود الخاص بهم والذى يشترط استخدام الرقم القومي لكل طالب وطالبة من خلال اللينك الرسمي والخاص بوزارة التربية والتعليم وهى كالاتى :-

1-  يستوجب تسجيل الدخول إلى الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم ، علما بأنه قد يواجه بعض الطلاب صعوبات في تحميل الموقع الرسمي لوزاره التربيه والتعليم لكثرة الضغط على الموقع ،ولكن يمكن المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق عندما يقل الضغط على الموقع. 

2- التوجه إلى الخدمة الخاصة بالاستعلام عن الكود لكل طالب وطالبة.  3- ضرورة كتابة الرقم القومي الخاص بكل طالب وطالبة وبشكل صحيح وفى المكان المخصص له. 4- وأخيرا يشترط الضغط على كلمة "استعلام" التى من خلالها يتمكن الطلاب من معرفة الكود الخاص بهم .  الحساب الرسمي الخاص بوزاره التربيه والتعليم هو : https://office365.emis.gov.eg

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل