المحتوى الرئيسى

لينك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022 المصرية للاتصالات | أصول مصر

07/07 05:45

لينك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022 المصرية للاتصالات.. يبحث قطاع عريض من المواطنين عبر محرك البحث "جوجل " عن لينك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022 المصرية للاتصالات ، لما يمثل هذا الموضوع من أهمية ويشغل أذهان الكثير من الأسر فى كافة أنحاء الجمهورية.

"مجلة أصول مصر" تستعرض فى السطور التالية لينك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022 المصرية للاتصالات.

تقوم الشركة المصرية للاتصالات بإصدار فاتورة التليفون الارضي وذلك بدءا من شهر يناير لعام 2022 وتم صدورها  فى تاريخ 15 من شهر يناير لعام 2022 مع منح عملاء الشركة المصرية للاتصالات فترة سماح مدتها شهر إلى أن يتم تحويل الخطوط وتنتهي هذه الفترة فى 14من شهر من مارس لعام 2022

 كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يستطيع العملاء معرفة قيمة فاتورة الخط الأرضى لشهر يوليو عام 2022 عن طريق الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات على شبكة الانترنت  ‏ أو من خلال الاتصال على رقم 19777 وهو الرقم الخاص بالخط الساخن للشركة وتكون بسعر المكالمات العادية ويستطيع العميل بكل سهولة الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضى من خلال رقم التليفون الأرضي. 

فى حالة إذ لم يسدد العميل فاتورة الخط الأرضى بعد مرور فترة السماح يتم قطع حرارة الخط الأرضى مع إلزام كل عميل بدفع غرامة مالية لفاتورة مارس بدءا من يوم 15من شهر يوليو لعام 2022

طرق دفع فاتورة الخط الأرضى

يستطيع العميل دفع فاتورة الخط الأرضى عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات  ويتم اتباع الخطوات التالية:- تسجيل الدخول على الرابط الخاص باستعلام الفاتورة ومن ثم الاستعلام عن قيمة فاتورة الخط الأرضى ثم بعد ذلك يتم الدخول على السداد الإلكتروني. وإذا كانت الفواتير تم تسديدها فستظهر جملة "لا توجد فواتير مستحقة السداد"

اقرأ أيضًا: توقيع بروتوكول تعاون بين «الشركة المصرية للاتصالات» وشركة «IBM».. اعرف التفاصيل

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل