المحتوى الرئيسى

بطعم الفاصوليا والبصل.. أغرب أطعمة الشوكولاتة من جميع أنحاء العالم - اليوم السابع

07/07 04:04

يحتفل العالم اليوم 7 يوليو من كل عام باليوم العالمي للشوكولاتة، التي تعتبر الحلوى المفضلة للكثير من الناس بمختلف أعمارهم في جميع أنحاء العالم، ويحتفل الكثير من محبي الشوكولاتة في جميع أنحاء العالم بالانغماس في تناول الشيكولاتة المفضلة لهم، كما تنوعت أطعمة الشوكولاتة كانت بالبرتقال والكريز والنعناع والتي تعتبر من أغرب الأطعمة، لذا يستعرض " اليوم السابع" أشد الأطعمة غرابة من الشوكولاتة حول العالم والتي قد تكون لم تسمع عنها من قبل وفقاً لموقع "thetravel" كما يلي:

لا توجد دولة على وجه الأرض تحب قطعة الشوكولاتة بقدر ما تحب اليابان، على مر السنين، توصلت هذه الدولة إلى العديد من مجموعات النكهات المجنونة وغير العادية، فقط أعلنت احدى الشركات العالمية عن نكهة قوالب الشوكولاتة الجديدة بالفاصوليا.

شوكولاتة بطعم الفاصوليا

قامات اليابان أيضا بعمل شرائح بطاطس مقرمشة مغطاة بطبقة من الشوكولاتة، الأمر المحبب هناك والتي جعلها تأخذ رواجاً بشكل كبير.

شوكولاتة بالبطاطس

قامت احدى الشركات باستطلاع رأي عن بعض النكهات التي يحب الناس أن تأكل بها الشوكولاتة أجمع الكثيرون على إنهم يفضلونها بطعم البطاطا الحلوة، سواء كانت مشوية أو مقلية أو مطهوة على البخار.

اغرب <a href='/tags/103691-%D8%A3%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%88%D9%83%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%A9'>انواع الشوكولاتة</a>

على الرغم من أنه لا يجب أبدًا الحكم على الكتاب من غلافه، إلا أنه الكثير استغرب من الإعلان عن شوكولاتة بطعم الجبنة والبصل في اليابان الأمر الذي جعل الكثيرون يجربونها.

شيكولاتة بالبصل

البيتزا والشوكولاتة أكلات لا يمكن أن تقاومها فما بالك بمزجها سويا، هذا ما فعلته إحدى الشركات في صنع قوالب مختلفة من الشوكولاتة.

شوكولاتة بطعم البيتزا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل